أفضل طريقة لعلاج البثور وحبّ الشباب

يساعد الأناناس في الحفاظ على صحّة البشرة والتخلّص من الخلايا الميتةعلى سطحها، كونه غنيّاً جدّاً بالأنزيمات والموادّ المضادّة للأكسدة التي تخلّص الجلد من السموم المخزّنة فيه، كما تعمل نسب الأنزيمات العالية على تعزيز ليونة البشرة وجعلها أكثر حيويّة، صحّة وتألّقاً.

ولأنّ الأناناس غنيّ جدّاً بالفيتامينات خاصّة فيتامين Cالذي يحتاجه الجلد بنسب عالية لتقوية قدراته الذاتيّة في الدفاع عن البشرة والتصدّي للبكتيريا والعدوى ممّا يجعله مصدراًرائعاً لتنقيتها من المسامّ المغلقة والمعبّئة بالأوساخ وبقايا الأتربة العالقة.

لابدّ من الإشارة أيضاًإلى أنّه معقّم فعّال لتنقية سطح البشرة وضخّه بالفيتامينات المعزّزة لإشراقة وصفاء الجلد، لذا يُنصح بالإكثار من تناوله في موسم الصيف وأيضاًفي استخدامه على شكل قناع طازج للبشرة.

يحتوي الأناناس كذلك على نسب عاليةمن الألياف الغذائيّة التي تساعد على تنشيط الجهاز الهضميّ، عمليّة التصريف اللمفاويّ، طرد السموم، تجديد نشاط البشرة ووقايتها للتصدّي بقوّة لمختلف المؤثّرات البيئيّة التي قد تضرّ بالبشرة وأوّلها أشعّة الشمس الخطيرة. لذا في المرّة القادمة عند خروجكِ للتسوّق، ادرجي الأناناس ضمن قائمة المشتريات الأساسيّة لتنعمي ببشرة جميلة ونقيّة طيلة موسم الصيف...

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة