غادة عبد الرازق... كيف تغيّر جمالها؟

عرفت غادة عبد الرازق شهرة واسعة عندما أطلت إلى جانب نور الشريف في مسلسل "عائلة الحاج متولي" العام 2001. ومن يومها فتحت أمام الممثلة أبواب النجومية لتعتبر حالياً من أهم الممثلات.

فرق واضح بين الصور القديمة لغادة عبد الرازق والصور الحديثة. فقد أجرت الفنانة تعديلات عدة على جمالها، إليك بعض التفاصيل:

  • رغم أنها أجرت العديد من التغيرات في وجهها أهمها نفخ شفاهها، إلا أن غادة لا تزال تحافظ حالياً على ملامحها التي ميزتها عن زميلاتها ولم تبالغ بالخطوات التي أجرتها.
  • أجرت غادة تلك التعديلات على مراحل عدة. في البداية نفخت شفافها، ولاحقاً خدودها. كما عالجت بشرتها من حبّ الشباب الذي كانت تعاني منه خلال سنوات.
  • في آخر إطلالة لها في برنامج "أراب كاستينغ" بدا واضحاً أن النجمة مشت في موضة النفخ.
  • لا تنوّع  غادة كثيراً في خبراء التجميل الذين تتعاون معهم. فقد تعاونت مع خبير التجميل علاء التونسي، لكنها حالياً تشرف على لوكاتها خبيرة التجميل المصرية زينب حسن التي ترافقها في مختلف رحلاتها وكان آخرها في الشتاء الماضي إلى بيروت حيث صوّرت "أراب كاستينغ". كما تهتم زينب بجميع أغلفة المجلات التي تتصدّرها غادة، وحتى "أفيشات" الافلام التي تلعب بطولتها.
  • عرفت غادة بشعرها الطويل والكثيف، لكنها حالياً تتبع الموضة الرائجة فغيرت لون شعرها مرات عدة لكنها لم تطل إلا بتدرجات البني فحسب. وقد اهتمت بلوكاتها مصففة الشعر فاديا المندلق.
  • بالنسبة إلى الازياء، تنفرد غادة بستايل أنيق، وتنجح غالباً في لفت الانتباه. خاصة أنها مميزة بطولها وقوامها الرشيق. تميل الفنانة نحو الماركات العالمية، وبالنسبة إلى المصممين تتعاون مع ابن بلدها هاني البحيري. لبنانياً، إرتدت تصاميم نيكولا جبران في حلقات "أراب كاستينغ".

اقرئي أيضاً

خلاف بين غادة عبد الرازق ومحمد جمعة فما السبب؟

ماذا تريد غادة عبد الرازق من عمليات التجميل؟

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات