شركة Rado تفوز بجائزة النقطة الحمراء لتصميم المنتجات لعام 2016

 حصلت ساعة   True Open Heart من Rado الفريدة من نوعها على جائزة النقطة الحمراء لتصميم المنتجات لعام 2016،   لتنضم بذلك إلى المجموعة الواسعة من  ساعات Rado الحاصلة على جوائز.

تعتبر ساعة True Open Heart سيمفونية من الفخامة وخفة الوزن والراحة. تتوفر هذه الساعة بإصدار محدود من ‎500  قطعة متفردة، كما أنها مصنوعة من السيراميك فائق التقنية باللون الأسود  غير اللماع أو باللون الأبيض المصقول. ويتجلى جمال آلية الحركة السويسرية المزخرفة  في ساعة True Open Heart من خلال النوافذ التصميمية الصغيرة على ميناء الساعة، مما يضفي عليها إحساساً بالرحابة ويتيح لمن يرتديها رؤية الاجزاء الميكانيكية المخفية بداخلها. كذلك، تطفو على الميناء طبقة من عرق اللؤلؤ فائقة الرقة  بسماكة 0.2  ملم ، كاشفة بشكل في منتهى الروعة عن عبقرية تصميم الأجزاء الميكانيكية الداخلية للساعة.

 

خامات رائعة

تتسم ساعة True Open Heart من Rado  بعلبة حاضنة مصنوعة من monobloc السيراميك فائق التقنية، الميزة الخاصة بهذه العلامة التجارية. ويتميز السيراميك فائق التقنية بأنه أخف  وزناً  وأصلب من الفولاذ، وهو بذلك من أخف وأمتن الخامات المستخدمة في صناعة الساعات الفاخرة. وبالإضافة إلى خفة الوزن ومقاومة الخدش الملحوظة للسيراميك، فإنه يتواءم مع درجة حرارة جسم مرتدي الساعة على الفور، وبذلك فهو لا يكون  بارداً للغاية أو  ساخناً للغاية  على بشرة الشخص الذي يرتديه. ونظرًا لخفة وزنه  إلى جانب رقته الفائقة، فإنه يطفو على المعصم، ويمثل امتدادًا لمن يرتدي الساعة.

 

مما لا شك فيه، تعتبر Rado  رائدة في مجال التصميم،  وقد حصدت منتجاتها أكثر من 30 جائزة  . كما تتميز  هذه العلامة التجارية بتراث  طويل الامد يتمثّل بإطلاق أو المشاركة في الفعاليات الخاصة بالتصميم  ، إلى جانبتشجيع المواهب الشابة من خلال جائزة Rado Star Prize.

 

يعد التصميم عنصراً جوهرياً في صناعات Rado، فهي تتبع منهجاً فريداً في التصميم الصناعي حصدت بفضله أكثر من 30 جائزة دولية تقديرية في مجال التصميم. لطالما ركّزت Rado على التصميم ومتانة منتجاتها، فهي تختار مجموعة متنوعة من المواد المبتكرة لتصنيع ساعاتها.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات