المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يطلق "ذي هب"

أطلق اليوم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، "ذي هب"، وجهة المطاعم العصرية الجديدة في بموقعه المميز في قلب العاصمة أبوظبي.

 

وتتميز وجهة المطاعم الجديدة بطرازها العصري، حيث يقدم "ذي هب" لزواره فرصة للاستمتاع مع الأهل والأصدقاء بمجموعة مميزة وحصرية من المطاعم الجديدة في أجواء رائعة سواء كانت في المنطقة الخارجية أو الداخلية  لكل مطعم، ليكون بذلك هو الوجهة المثالية الحديثة في أبوظبي للاستمتاع بمجموعة متكاملة من خيارات المطاعم والمقاهي المصممة بشكل عصري يعكس التناغم بين مقومات الأناقة والتجربة الرائدة ليصبح وجهة متميزة لإقامة المناسبات والاحتفالات.

 

وفي هذة المناسبة قال جيمس واه، المدير العام للمركز التجاري العالمي أبوظبي: "يسعدنا إطلاق لأبوظبي مفهوم جديد للمطاعم، حيث يقدم "ذي هب" خيارات فريدة من نوعها من المطاعم في أجواء عصرية ومميزة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في العاصمة. فالآن يمكن لجميع سكان وزوار أبوظبي الاستمتاع بتناول الطعام في هذة الأجواء الجديدة والمختلفة."

 

ويقع "ذي هب" في منطقة خاصة  بالمول في الطوابق 4 و 5 و6، ويضم نخبة من المطاعم الجديدة والمرخصة، حيث يقدم خمسة مفاهيم مبتكرة لعلامات تطلق حصرياً في قلب العاصمة أبوظبي. وسيحظى زوار "ذي هب" بفرصة الاستمتاع بتجربة طعام متميزة تعكس دقة الاختيار بهدف تلبية جميع الأذواق ليصبح وجهة مثالية تستقطب المواطنين والمقيمين العرب والأجانب على حد سواء. وتشمل المفاهيم الأربعة الجديدة والحصرية لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة: بو!، وتامبا، وأوريجينال فيوجن الذي تم افتتاحهم بالفعل، بالإضافة إلى مطعم جاز@ بيتزا اكسبرس، والذي تم افتتاحه في نوفمبر 2015، و "بي واي بي" الذي سيتم افتتاحه قريباً.

 

وقد أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي مؤخرا عن خطط جديدة لتنويع محفظته الحالية بعدد من المحلات والمطاعم المميزة، ووسائل الترفيه، وسوبر ماركت، ومركز للخدمات الصحية، ووجهة ترفيهية للأطفال.

 

وأضاف جيمس واه: " لدينا خطة واضحة لتطوير المول قمنا بوضعها تلبية لاحتياجات زوارنا، بعد دراسة كنا قد قمنا بها العام الماضي، وإطلاق "ذي هب" هو مجرد نقطة البداية في هذة الخطة."

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم