Piaget Possession بياجيه..دورة واحدة والعالم لك

حركة واحدة تُوقد السحر. بدورة واحدة، أو لمسة، أو شرارة... يصبح العالم لك! بوزيشن Possession أكثر من مجرّد قطعة مجوهرات، هي الرفيقة الحميمة لامرأة اليوم التي تواكب عصرها بامتياز وتنتقي خياراتها بثقة تامّة. ولها فقط تكرّس بياجيه Piaget مفهوماً معبِّراً وآسراً، يُترجَم في مجموعة خواتم وأقراط وقلادات، تثريها هذا العام أساور مطواعة، من دون مشبك، توضع كلٌّ منها لوحدها أو مع بعضها البعض في تركيباتٍ جميلة.

 

 

امرأة تستمتع بوقتها

إنّها امرأة مدنيّة ومتحرّرة، لا شيء يقيّدها أو يحدّ من حرّيتها. تحبّ استكشاف مساحات جديدة، كما تنظر إلى الحياة من منظار عدسة السينما. هي متصالحة ومرتاحة مع شخصيّتها، وتسعى على الدوام إلى عدم تحقيق ما هو متوقّع. من باريس إلى نيويورك، من موسكو إلى سيول، ومن لندن إلى ميلانو، ها هي تهيم في عواصم العالم في الوقت الذي لا تتخلّى فيه أبداً عن سحرها وأنوثتها الطبيعيين.

لا شكّ في أنّها تلك الجميلة القاطنة في المدينة، التي تحتفي بأسلوبها المتفرّد، حيث تستبدل عادةً بدلتها الرسميّة الراقية بإطلالة بوهيمية أنيقة، وفستانها القصير بالبدلة الرياضية، وكعبها العالي بحذاء مسطّح ومغلق بالفرو. وأكثر ما يميّزها؟ أنّها تستمتع بأوقاتها مع Possession!

 

"دورة واحدة والعالم لك"

شعار حملة مجموعة Possession الإعلانيّة يوحي بحركة واعية ولا واعية. هو مفهوم تتبنّاه المرأة بإرادتها، ولكن سرعان ما يتبيّن أنّه آسر، لا يمكنها مقاومته. بدورة واحدة للخاتم، تُوقِف الزمن فتتبادر ذكريات كثيرة إلى ذهنها. هي أكثر من مجرّد قطعة مجوهرات، بل مثالٌ للتحرّر، طموحٌ واثق ولافت، وإشادة بالحياة تنضح سعادة... هذه المجوهرات هي حليفة النساء اللواتي يتماشين بامتياز مع العصر الحالي.

عبر تجسيد مفهوم الخاتم المتحرّك، تبرهن تشكيلة رائعة من الخواتم أو الأقراط أو القلادات أو الأساور نفسها كقطع رمزيّة نرغب جميعنا في اقتنائها. ويعكس خاتمان مصنوعان من الذهب الوردي الجرأة الإبداعيّة والتفوّق اللافت لدار Piaget، ممّا يجعلهما الرفيقين المثاليّين للمرأة متى زيّنت أصابعها بهما. فالأوّل يزاوج بأناقة ناعمة بين الذهب الوردي وحبّة ألماسٍ واحدة مقطوعة بتقطيع Brilliant. أمّا الثاني، فهو تصميم بارز أكثر من حيث ترصيعه، إذ يتألّف من صفّ من الألماس تتوسّطه حبّة ألماسٍ كبيرة.

 

معصم مزيّن بالمفهوم ذاته

يتردّد صدى الخواتم في تشكيلة جديدة من أساور Possession، إذ يحتوي كلٌّ منها في طرفيه على الحلقة الدوّارة الرمزيّة. وعليه، تُطلق Piaget مفاهيم جديدة من حيث التحلّي بالمجوهرات وملمسها. نتكلّم هنا عن سوار مطواع، من دون مشبك، صُنع من الذهب الوردي أو الأبيض، مع حلقتين مدوّرتين بكلّ رقّة. يمكن تزيين المعصم بهذا السوار عبر وضعه لوحده أو مع الأساور المماثلة له، لمواكبة الصيحة الحاليّة. حلقات متحرّكة في الأعلى أو الأسفل؟ لكلّ امرأة أسلوبها الخاصّ. قومي بدورة واحدة، أو لمسة، أو شرارة... ويصبح العالم لك!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات