عادات جمالية غريبة عند النجمات العالميات!

تعرفي على أغرب الطرق التي تعتمدها أكبر النجمات للعناية بجمال بشرتهن وشعرهن، وأيضاً أجسامهن...

سلمى حايك

تخبرنا سلمى حايك عن بعض أسرارها الجمالية فتقول: إنها تستخدم دائماً حبة أفوكادو لشعرها؛ لتعزز بريقه، وتحافظ على جماله ولمعانه المستمر. أيضاً تستخدم صفار البيض مع بعض القطرات من الليمون، ولا تستغني أيضاً عن زيت جوز الهند الطبيعي، فرائحته زكية ورائع جداً للشعر الجاف، وبعد غسل الشعر لا تغفل عن شطفه في الأخير بخل التفاح؛ لمزيد من البريق والحيوية.

Alessandra Ambrosio

عارضة دار فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية، الجميلة إليساندرا تعتمد تقنية غريبة؛ للتخلص من النهايات المتقصفة على طول خصلاتها. حيث تقوم بلفها بشدة ثم حرق الشعيرات المتطرفة والمتقصفة، وهو علاج برازيلي يعرف باسم Velaterapia، لكن لا ننصحك بتجربة هذا العلاج بمفردك؛ لأنك قد تتسببين في حرق شعرك!

Blake Lively

تتبنى لايفلي خطى أمها، وتستخدم المايونيز على كامل خصلات شعرها بدءاً من المنتصف إلى الأطراف، وعند غسل الشعر بالشامبو لا يقوم الصابون بتجفيف النهايات.

Lauren Conrad

تخبرنا لورين أنها تستخدم زيت السمسم من أجل تبييض أسنانها، ووقاية اللثة من الأمراض، حيث تقوم في كل مساء بوضع مقدار ملعقة من زيت السمسم أو زيت جوز الهند في فمها، وتركها لمدة 20 دقيقة كاملة. جربي هذه التقنية، وأخبرينا عن النتيجة معك.

Scarlett Johansson

ربما قد تتفاجئين لو تعرفت على سر تألق بشرة الجميلة سكارليت! فقد أخبرتنا أنها تستخدم خل الأرزCider Vinegar كملطف للبشرة في كل مساء بعد تخفيفه قليلاً، أما إذا كانت لديها بثور أو ندوب على البشرة فهو رائع وفعال عليها دون الحاجة لتخفيفه.

Lady Gaga

تماماً كما هو أسلوبها في الماكياج والأزياء، فكذلك هي طرقها في التجمل، فهل تصدقين أنها تستعين بالشريط اللاصق لأجل التخلص من ماكياج بشرتها؟ أجل حتى على حاجبيها ورموشها، خاصة عندما تستخدم الغليتر حول عينيها!.

Eva Longoria

قد تبدو الفكرة غريبة إلا أنها طبيعية لدى كل من إيفا لونغوريا وكايت هولمس، اللتين تستعينان بالمشيمة لأجل الحفاظ على نعومة وشباب بشرتيهما، حيث تبحثان دائماً عن الكريمات التي تأتي غنية بالمشيمة؛ كونها تعزز إنتاج الكولاجين، وترطب البشرة بعمق. فهل هذا معقول؟

Jennifer Love Hewitt

مستحضر العناية الأكثر أهمية عند جينيفر لوف لا يكلفك الكثير من المال، فهي تستعين بمعجون الأسنان لأجل تجفيف الندوب التي تقتحم دائماً بشرتها، كما أنها تختار تلك الغنية بخلاصة النعناع لأجل تلطيف الندوب ومحاربة البكتيريا ومنع مزيد من الالتهاب.

Nicole Kidman

تُعرف النجمة نيكول بخصلاتها الحمراء المتألقة دائماً على البساط الأحمر، ومن الخدع التي تعتمدها لشعرها، أنها تشطفه دائماً بعد غسله بالشامبو بكأس من عصير التوت الأحمر لأجل تعزيز بريقه، وحبس لونه وهو ذو المفعول نفسه مع عصير الليمون للشعر الأشقر وخل الأرز على الخصلات الملونة. جربي ذلك بنفسك وستدهشين لروعة النتيجة!.

Julia Roberts

تخبرنا الجميلة جوليا روبرتس أن زيت الزيتون ليس فقط لتنكيه السلطات، بل أيضاً لنقع اليدين وتنعيم ملمسهما. وتضيف أنها تعتمد كثيراً على زيت الزيتون لترطيب كامل بشرة جسمها وأيضاً يديها، والجلد حول أظفارها فهو رائع خاصة بالنسبة لذوات البشرة الجافة.

Mariah Carey

لأجل شفاه ممتلئة ومتألقة، تضيف ماريا كاري القليل من زيت النعناع إلى ملمع شفتيها، حيث تعمل خلاصة النعناع على تحفيز تدفق الدم إلى شفتيها فتبدو الشفاه أكثر امتلاءً وألقاً.

فيكتوريا بيكهام

هل تساءلت كيف استطاعت النجمة فيكتوريا بيكهام أن تحسن من مظهر بشرتها مؤخراً؟ إنها تستخدم فضلات الطيور! قد لا تصدقين هذا الخبر، ولكنها لجأت مؤخراً إلى علاج ياباني يعرف باسم Geisha Facial والذي يعتمد على استخدام فضلات الطير لتحضير قناع عميق للبشرة، وتؤكد أنه رائع للبشرة، ويمكنك تجربته أنت أيضاً، والنتيجة واضحة على بشرة السيدة بيكهام.

أنجيلينا جولي

هل تساءلت كيف تحافظ النجمة أنجلينا جولي على رشاقتها بعد وضعها لتوأميها؟ إنه الكافيار، فهي تستخدم أثمن مستحضرات الكافيار للتخفيف من تشققات الجلد، فبيض السمك غني جداً بالزيوت القوية لتلطيف البشرة، والحفاظ على جمالها ونعومتها وتجانسها.

جينيفر لوبيز

تعرف المغنية جاي لو بجسمها المنحوت، ولن تصدقي أنها تستخدم تقنية خاصة لأجل التقليل من شهيتها، وبالتالي الامتناع من الأكل! إنها تقوم بشم زيت الغريب فروت لمدة 15 دقيقة للتقليل من شهيتها، ومنعها من تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات الأساسية مثل الدوناتس. لكنها تدهن جسمها في كل مساء بكريم الجسم من كريم دي لا مير، وهي عادة قد تبدو مكلفة بالنسبة للكثيرات.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة