بالفيديو: أحمر شفايفك هذا الموسم بأكثر من لونين!

يعتبر أحمر الشفاه بألوان مطفأة الأكثر رواجاً هذا الموسم مقارنة بالكلاسيكيّ، ليس هذا فحسب لا بل شفاهكِ ستتلوّن بأكثر من لونين! نعم هذا ما تمّ ابتكاره من صيحات المكياج المتعدّدة التي ربّما لم تعتاديها من قبل. ما رأيكِ بالمزج بين لونين متداخلين لتأثير ساحر وملفت، أو لونين صاخبين ومتناقضين لكلّ شفة على حدة.إليكِ المزيد...

 

لن ينجح مكياج الشفاه المطفأة إلّا بشفاه مقشّرة ومرطّبة ذات ملمس ناعم تخلو من الخشونة والقشور. لذا احرصي على أن تولي شفتيكِ المزيد من الاهتمام والرعاية وتقديم العناية الفائقة لها في كلّ يوم.

خطوات المكياج

- ابدئي أوّلاً بتحديد شفايفك كي لا يتسرّب اللّون لاحقاً خارج حدود شفتيكِ. يمكنكِ اتمام هذه الخطوة بقلم ذي لون لحميّ أو لون مطابق تماماً للون أحمر الشفاه الذي ستضعينه.

- وزّعي اللّون الأوّل الداكن على كامل مساحة شفتيكِ، اختاري لوناً مطفأً وغنيّاً بالصبغة.

- وزّعي في المنتصف فقط اللّون الزاهي الثاني، ثمّ امزجيه برفق ليتداخل بتناغم مع اللّون الأوّل فتبدو شفتيكِ مموّجة بطريقة جميلة وبلون متناغم. يمكنكِ مزج اللّون بطرف الإصبع.

- جرّبي اللّونين البنيّ والورديّ أو الفوشيا مع الورديّ اللحميّ. يمكنكِ الاطّلاع على الفيديوهات المرفقة لمزيد من التوضيح على أمل الاستمتاع بهذه التجربة الجديدة والجميلة وإطلاعنا على الألوان التي اخترتِها لشفتيكِ.

- كوني أكثر جرأة واختاري لشفتيكِ لونين، واحد للشفة العليا وآخر للشفة السفلى لتظهر شفتيكِ بلونين متناغمين كالفوشيا والبرتقالي أو الأحمر الفاقع والبرغاندي.

 

A video posted by Beauty Luster (@beautyluster) on

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج