باقة من آخر إصدارات العطور لربيع 2016

عطور تحاكي الربيع بنفحاتها وعبقها الساحر، فتضيف على جاذبيّتكِ جاذبيّة، سحراً وإثارة. باقة من 10 عطور حديثة الإصدار اخترناها لكِ لتتعّرفي على خلاصاتها تليق بكِ وبموسم الربيع.

Stella McCartney Pop

عطر خشبيّ زهريّ أنثوي متطوّر وجريء، يجسّد ملامح الجيل الجديد من النجمات. يجمع بين أخشاب الصندل وزهور التيوبروز الرائعة التي تمتزج مع رائحة الصندل الغنيّة. يأتي في زجاجة شبابيّة بخطوط بسيطة وغطاء دائريّ باللّون القرمزيّ الجذّاب.

Narciso Rodriguez NarcisoPoudree

عطر مخمليّ قويّ ورقيق في آن، يغمركِ بدفء حسيّ ليعلّق في ذاكرتكِ إلى الأبد. عادة ما يستخدم نارسيسو المسك في قلب عطوره ليقدّم الأنوثة في شكلها الطبيعيّ النابض، حيث تندمج في المرحلة الأولى من العطر بودرة المسك مع الرائحة المخمليّة للياسمين والورد البلغاريّ، ثمّ يتحوّل المسك إلى شكله الدافىء القويّ حين يندمج مع القاعدة الخشبيّة وأخشاب الأرز البيضاء وأيضاً الفيتيفر.

Valentino Donna

لمحبّات العطور الناعمة بنكهة إيطاليّة، تقدّم لكِ دار فالنتينو الراقية عطراًعلى شكل باوردر بنكهة سكريّة آسرة. إنّه عبق Donna الأنثويّ، الرقيق والهادىء ليليق بمختلف مناسبات وأجواء موسميّ الربيع والصيف. يبدأ أريجه بعبق البرغموت وتستقرّ في قلبه نفحات الورد الدمشقيّ والبلغاريّ ليمتزج مع لمسات من الباودر لزهور السوسن. أمّا قاعدته فتأتي مغرية وحسيّة، تحتوي على ثلاث نوتات هب الأكثرإغراءً: الباتشولي، الجلد والفانيليا.

Jo Malone The Herb Garden

جولة ممتعة على البساط العشبيّ الفاتن والمنمّق بالزهور والفواكه الآسرة حيث تتراقص نغمات اللّيمون المنعشة واللافندر الفاخرة مع الجزر.

Chopard Happy Spirit Amira D’Amour

عبق الاحتفال بالحبّ الأبديّ وقصيدة متألّقة من الرومانسيّة، تنشد لحناً من الرقّة والجاذبيّة. ومع العبير العذب للزهور والعسل الذي يغمرها، تهبّ الريح الممتلئة بوعود لم يتمّ الكشف عنها، تحمل معها إحساساً يثير الفرح والسعادة. تحكي عن لقاء رومانسيّ لقلبين منصهرين. ينعمبأكثر الخلاصات تميّزاً لتركيب جرعة عالية الرقيّ من الحبّ، في عبير فريد من الأخشاب والزهور الشرقيّة. نفحته الأولى من البهار الورديّ لاذعة وملفتة للانتباه، تهدف إلى أسر الأحاسيس. فهي توفّر الافتتاحيّة والتباين المثاليّين لنغمات الياسمين الكامل وبراعم زهور البرتقال التي تليها. لتعطي هذه التركيبة السارّة من الزهور بُعداً من الترف، إحساساً من الجاذبيّة والأنوثة الفاتنتين. وتطيل النغمات الأخيرة الغنيّة من العسل الدافئ وحبوب التونكا المخمليّة هذه الملحمة الشاعريّة، تاركة وراءها أثراً يدوم طويلاً من الرغبة العالية.

Angel Schlesser Pour Elle

عبق لطيف يفيض بأنوثة الربيع بتركيبة تجمع البرغموت، اليوسفي، الغريب فروت، التوت الأحمر،الياسمين، زهر البرتقال، الفاوانيا، الكمثري، البتشولي، الشوكولا الداكنة، الفانيليا وفول التونكا.

Acqu di Parma Rosa Nobile

يتميّز بنفحات باقة ورود منعشة، يأتيكِ في عبوة فاخرة شبيهة بالجوهرة مفعمة بالجمال، الرقّة والنعومة تماماً كما هو عبقه في الداخل. إنّه ثمرة عمل حرفيّين إيطاليّين ماهرين. أمّا تركيبته غنيّة بالماندارين، البرغموت،البهار، الفاوانيا، البنفسج، زنبق الوادي وورود سنتيفوليا الإيطاليّة، لشعور منعش ومنفرد.

Carolina Herrera 212VIP Wild Party

تتّبع امرأة هذا العطر أسلوب حياة المدن، هي أنثى ساحرة، متهوّرة، وحسّاسة، يعلو العطر نفحات الغريبفروت المنعشة والأناناس المبهج، تتبعها موجة قويّة من الزهور المغرية والحسّية من براعم زهور البرتقال، الأوركيد والورد. أمّا قاعدته فتستقرّ فيها خلاصات شاعريّة أنيقة تمزج بين روائح الأخشاب والمسك الناعم.

PacoRabaneOlympea

عبق شرقيّ من ش تظهر أولى نوتاته المتمثّلة في اليوسفيّ الأخضر لتفتح المجال لاحقاً لمزيج من الياسمين وأزهار الزنجبيل. تستقر في قاعدته خلاصات الفانيليا المملّحة وهي مزيج من نوتة الفانيليا والملح التي تذكّرنا برائحة الملح الناتج عن التعرّق أثناء ممارسة الرياضة مع قاعدة خشبيّة شرقيّة من خشب الكشمير والعنبر الحيوانيّ.

Roberto CavalliParadisoAzzurro
وجه جديد لرائحة العود ورحلة عبر أكثر المكوّنات الشرقيّة نقاءً وفخامة، حيث تبدأ الرحلة من جبال الأطلس وقوّة رائحة أخشاب الأرز ثمّ رائحة العود التي تكمل المسيرة الخشبيّة وتضيف إليها بعداً حسيّاً ودافئاً من الغموض والفخامة لتندمج مع القاعدة العنبريّة المتمثّلة في الراتنج الممتزج مع الفانيليا النقيّة ممّا يزيد العبق عمقاً ورقيّاً.
 

أضف تعليقا
المزيد من عطور