حورية فرغلي : أشاهد عفاريت في شقتي التي كان يسكنها محمد عبد الوهاب قبلي | فيديو

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن ظاهرة غريبة تعرضت لها بعد انتقالها للسكن في شقة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في حي الزمالك.

وقالت حورية فرغلي في مقابلة مع برنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC: "في البداية كنت أسكن في الدور الـ 17 في نفس العمارة، وأعرف أن شقة محمد عبد الوهاب في الدور الـ 13 مغلقة، وعلمت من الأمن أنها معروضة للبيع، واتفقت على مقابلة المالك ابن أستاذ محمد عبد الوهاب."

وأضافت: "قمت بتغيير الديكور وكل شيء في الشقة، مثل الأرضيات القديمة من الباركيه وغرفة السفرة، وأخذ أصحاب الشقة الأشياء التي تخصهم، وقمت بتحويلها من 4 غرف إلى غرفتين، جناح كبير خاص بي وغرفة للضيوف."

وتابعت: "مفيش عفاريت في الشقة لكن أنا شوفت ولد وبنت ومساعدتي شافت نفس الشيء، وهما مش مؤذين ومش بنشوفهم كتير، ودايما مشغلة قرآن وأصلي في البيت."

يذكر أن حورية فرغلي عادت للتمثيل بعد رحلة علاج طويلة خضعت فيها لعدد كبير من العمليات الجراحية لاستعادة شكل أنفها، وقدمت بعد عودتها مسلسل "أيام" الذي عرض عبر منصة "شاهد".

وأوضحت حورية فرغلي أن أعمالها في الفترة القادمة تشمل تحضيرات مسلسل من نوعية التشويق مع المنتج هاني وليم، بالإضافة إلى فيلم يبدأ تصويره بعد رمضان، ومسلسل آخر مكون من 15 حلقة. 

 
حورية فرغلي حكت لنا عن شقة الموسيقار عبد الوهاب اللي عايشة فيها حاليًا، وعن الحاجات الغريبة اللي بتشوفها من أول ما نقلت فيها!!

"بشوف حاجات غريبة جدًا في الشقة، بس هما مش مؤذيين!".. حورية فرغلي حكت لنا عن شقة الموسيقار عبد الوهاب اللي عايشة فيها حاليًا، وعن الحاجات الغريبة اللي بتشوفها من أول ما نقلت فيها!! #ItsShowtime

Posted by It's Showtime - CBC on Saturday, February 5, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب