داماس تفتتح متجرها بحلته الجديدة في مول الإمارات

افتتحت داماس، دار المجوهرات والساعات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط، متجرها بعد تحديثه في مول الإمارات الذي يعكس المظهر والرؤية الجديدين للشركة.

ويقدم التصميم الداخلي للمتجر الجديد طابع الأناقة الفاخرة، لتستكمل داماس مهمتها التي تتجسد في تعزيز وتحسين مستوى خدمة العملاء، لتبني علاقات طويلة الأجل ولتوفر لعملائها تجربة مثالية للتسوق في محلاتها. ويضم المتجر الجديد أحدث التصاميم من علامات داماس التجارية المعروفة والمفضلة مثل "فرفشة" و"أورانا" و"فراشة"، و"فيرا"، "سبرينغ"، إضافةً إلى العلامات التجارية العالمية مثل "روبرتو كوين" و"فوبه" و"ماركو بيتشيغو" و"لويس موينيه."

وبهذه المناسبة قال كيفن ريان، الرئيس التنفيذي للعمليات في داماس:" الذهب والمجوهرات الألماسية يحاكون كل زمان، وهناك اهتمام أكبر من أي وقت مضى من الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتصاميم الفريدة والعلامات التجارية العالمية الفاخرة، وخصوصا المتوفرة لدى داماس. أردنا أن نضفي جمالية خاصة على الديكور الداخلي للمتجر ليواكب الفخامة والعصرية التي تطغى على مجوهراتنا لتقديم تجربة لا تنسى في كافة متاجرنا."

وأضاف كيفن ريان:" نحن نصب كل اهتمامنا على تلبية تطلعات زبائننا الأوفياء في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة والخليج عامة. حيث نقدم في المتجر المجدد مجموعات وأطقم جميلة تناسب جميع الأذواق، وتجربة تسوق ممتعة."

للمزيد من المعلومات حول داماس ومنتجاتها وفروعها الجديدة، يرجى زيارة www.damasjewellery.com

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات