أبو فلة يدخل موسوعة غينيس بأطول بث حي لحملة " لنجعل شتاءهم أدفأ"

استطاع اليوتيوبر حسن سليمان المعروف بـ"أبو فلة" من تحطيم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعملية البث الحي لأكثر من 200 ساعة على يوتيوب ونجح في جمع أكثر من 10 ملايين دولار لدعم اللاجئين بحملة "لنجعل شتاءهم أدفأ " التي بدأت في 7 يناير وهذا من خلال حبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب "برج خليفة" في مدينة دبي حتى يتم جمع التبرعات المطلوبة.

حملة أبو فلة كانت ضمن المبادرة التى أطلقتها حملة "أجمل شتاء فى العالم"  بالتعاون مع "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"  و"المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين"  و"الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام"  بهدف دعم الأسر اللاجئة والنازحة والأقل حظا في الوطن العربي وأفريقيا.

وبواسطة تلك الحملة حقق أبو فلة رقمين قياسيين فى موسوعة "غينيس" بعدما أصبح صاحب أطول مدة بث مباشر متواصل وأكبر عدد مشاهدات مباشرة فى لحظة واحدة لحملة إنسانية عبر يوتيوب.

وكتب أبو فلة تغريدة على تويتر قال فيها " أحلا تحية للشباب الي استحملوا معاي من البدايةRed heart والشكر ايضاً للمتابعين الي سهروا معانا في 12 يوم والقائمين على المشروع الخيري واكيد اهل الخير اللي تبرعوا  واللي نشروا واللي دعوا لنا بالتوفيق".

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب