أفضل مستحضرات العناية الروتينية لبشرتك بمختلف أنواعها

العناية اليومية بالبشرة والحفاظ على جمالها باعتماد الروتين الدائم واليومي الذي لا غنى عنه توفر جمالاً صحياً لبشرتك، وقد تكون لديك العديد من المنتجات الخاصة بالعناية، لكنها قد لا تكون مناسبة لبشرتك، لذا قبل استخدام أي منتج عليك التأكد من معرفة طبيعة بشرتك وما تحتاجه للعناية اليومية.
"الجميلة" تستعرض معك في ما يلي أهم النصائح التي عليك اعتمادها للحفاظ على بشرتك مع أفضل المنتجات التي تناسبك:

البشرة الدهنية
عندما يتعلق الأمر بروتين العناية بالبشرة، عليك انتقاء المستحضرات الخاصة بك الخفيفة والخالية من الزيت، واعتمدي المنتجات التي تحتوي على ترطيب الجلد دون أن تترك شعوراً دهنياً على بشرتك، والتي تتضمن مكوناتها الطين والفحم وصودا الخبز، حيث تمتص فائض المعروض النفطي من دون تجفيف الجلد.

ومن أفضل المنتجات التي تناسب بشرتك بمثالية:
· ( Clear Difference Oil ) من "أستي لودر": جل خفيف الوزن وخالٍ من الزيت، كما أنه يرطب الجلد، ويساعد على التحكم بالزيوت الزائدة، ويعزز ترطيب البشرة من الأعماق وتقليل مظهر المسامات الواسعة.
· (Doux Nettoyant Moussant ) من "كلارنس: يعمل كغسول يزيل الدهون المتراكمة، ويساعد على تنظيم عملية إفراز الدهون وتنظيف المسامات من الداخل، كما يوفر لك تنظيفاً مثالياً للتخلص من الدهون الزائدة طوال اليوم وبلطف.

البشرة الجافة
ابحثي عن المنتجات التي تحتوي مكوناتها على حمض الهالورونيك والزيوت الطبيعية للحفاظ على الجلد من الجفاف، كذلك اجعلي سيروم الترطيب أحد المنتجات اليومية ضمن روتينك اليومي للحفاظ على البشرة.

ومن أهم المنتجات التي تناسب بشرتك:
· ( Pixi Hydrating Milky Serum ): هذا السيروم غني بالترطيب والمغذيات، كما أنه يعيد الحيوية إلى البشرة، ويحافظ على ملمسها المرن والناعم، وهو خفيف الوزن ويغذي البشرة، ومستخلص من زيت الجوجوبا والألوفيرا، ويوفر لبشرتك الملمس الناعم.
· ( HYDRA BEAUTY LOTION ): اختاري الكريم المرطب، والذي يعالج أيضاً جفاف البشرة من الأعماق، والمعزز بالمياه ليعوض بشرتك عن حاجتها للماء، ويوفر لك هذا الكريم من "شانيل" حماية لرطوبة الجلد بملمس الجل، وهو مصدر أساسي لتعزيز تناغم البشرة وتوازنها، ويتألف هذا السائل المرطب الحريريّ والمنعش من قطرات مائيّة فائقة النعومة ليعزّز الإحساس الرائع عند كلّ استخدام.

للبشرة المتضررة بحب الشباب
استخدمي المنتجات التي تحتوي على المطهرات والمضادة للجراثيم، فهي المفتاح الأول للقضاء على حب الشباب مع اعتماد المنتجات التي تحتوي على الكبريت كقناع مرة واحدة في الأسبوع.
ومن أهم المنتجات التي تناسب بشرتك:
· (Acne Solutions All-Over Clearing ): لوسيون من "كلينك" معالج يساعد على منع حب الشباب والقضاء عليه، وهو خالٍ من الزيت الذي يمنع ظهور البقع في المستقبل، ويخلق حاجزاً ضد العوامل المسببة لحب الشباب، ويتحكم في فائض الدهون الزائدة، ويقلل من الاحمرار، ويحتوي على خصائص الترطيب لتقليل جفاف وتقشير البشرة.
· ( Nightly Refining Micro-Peel Concentrate ): مقشر للبشرة، يساعد على تحسين المظهر من الملمس الخشن، ويزيل الطبقة المتضررة بكل لطف، وهو خالٍ من المواد الكيماوية، ومستخلص من بذور الكينوا، كما تعمل خصائصه على المساعدة في تسريع عملية تجدد الخلايا والحصول على بشرة نضرة وصحية.

للبشرة الحساسة
البشرة الحساسة يمكن أن تكون خادعة، لذلك فمن المهم أن تركزي على العناية بها على محمل الجد مع اختيارك للمنتجات بعناية، والتي تحتوي على حمض الهالورونيك والزيوت الطبيعية التي تبقيها رطبة وتقلل من حساسيتها وتعمل على تخلصها من أضرار أشعة الشمس من التصبغات الجلدية وتوحيد اللون.
ومن أهم المنتجات التي تناسب البشرة الحساسة:
· ( Émulsion corps raffermissante ): كريم للبشرة الحساسة يساعد في ترميم البشرة لإطلالة مضيئة من "ايسينبيرغ"، ويقضي على علامات التصبغ ويجعلها موحدة، كما أنه ناعم ولطيف على البشرة.
· ( Ultimate Sun Protection): تحتاجين دائماً إلى واقي شمس للحفاظ على ملمس بشرتك الرقيقة من "شيسيدو"، وهو مخصص للبشرة الحساسة والرقيقة بحماية (SPF 50) وخالٍ من المواد الكيميائية والعطور.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة