إطلاق برنامج العضويّة الحصري عند Waldorf Astoria Spa

أعلن فندق Waldorf Astoria Spa عن إطلاق برنامج عضويّة في السبا، يتيح لعشّاق جلسات التدليك الاستفادة من مزايا حصريّة وفريدة.

 

يشمل برنامج العضويّة الإشتراك في فعاليّات السبا وتجربة المنتجات والحصول على حسم خاصّ على منتجات البوتيك وعلى أولويّة عند القيام بحجز المواعيد واستخدام جناح جلسات كبار الشخصيّات ووضع رداء الحمّام الخاص بفندق والدورف أستوريا.

 

ما هو البرنامج؟

تتوفّر مزايا البرنامج ضمن ثلاث فئات، وهي العضويّة الفضّيّة والذهبيّة والماسيّة، المصمّمة لتمنح ملاذاً رائعاً في بيئة راقية وفاخرة.

 

أجواؤه:

يمتدّ السبا على مساحة داخليّة تبلغ 3200 مترٍ مربّع ويطلّ على حديقة خارجيّة. ويضمّ 12 غرفة تدليك وجناحَيّ سبا خصوصيّين واستوديو للعناية بالأظافر وسبا بوتيك يحتوي على أجود العناصر الطبيعيّة. كما ويضمّ ردهات حراريّة وجاكوزي ونافورة مثلّجة وغرفة بخار بالأعشاب وساونا الأحجار المالحة من هيمالايا.

 

ميزته:

يوفّر المنتجع واحة هادئة ومريحة للاسترخاء وملطّفة للحواسّ.

 

جلسات العناية:

مجموعة من 50 نوعاً من الجلسات الفاخرة، تتضمّن مختلف أنواع التدليك والخدمات. يعتمد السبا منتجات عالميّة وفريدة، تضفي شعوراً مميّزاً ضمن أجواء من الفخامة تلطّف الحواس وترحّب بالاسترخاء والاستجمام. ومن أشهر المنتجات المتوفّرة مجموعة فالمونت من سويسرا، التي ينفرد باستخدامها سبا والدورف أستوريا في دبي، وهي حصريّة بعلامة الورد الأحمر التجارية من نيويورك. إلى ذلك، يقدّم السبا منتجات للفنّان الفرنسي الشهير سيرج لوتنس وأوموروفيكزا من المجر، تتضمّن طلاء الجسم بالذهب وجلسات لنضارة البشرة المتأصّلة من المنطقة.

أضف تعليقا