ما يقوله برجك عن صفاتك و صحتك

قد تستطيع الأبراج الفلكية إعطاءك فكرة أو معلومة عن شخصيتك، بما فيها حسناتك ومساوئك، لكن هل تعلمين أنّ باستطاعة برجك الفلكي التأثير على حالتكِ الصحّية أيضاً؟ هذا ما يقوله برجكِ الفلكي عنكِ وعن صحتك؟

 

اقرئي أيضاً اكتشفي برجك وشخصيّتك وفق الأبراج العربية

 

الأبراج الفلكية والصحّة

قد يبدو هذا مفاجئاً، لكن باستطاعة الأبراج الفلكية أن تكشف لك الكثير من الاشياء عن حالتكِ الصحّية، ويؤكد العلم هذا الشيء.

 

برج الحمل

يحمل مواليد برج الحمل صفات اندفاعية وعفوية، ويقومون بأشياء قبل التفكير بها. يكون الأشخاص من مواليد هذا البرج سلطويّين، غير صبورين، ومفعمين بالطاقة، ولكنْ يمكنهم أن يكونوا عنيفين أيضاً في ظروف معيّنة. جميع مواليد هذا البرج يملكون قدرات إبداعية والكثير من الخيال، كما أنّهم كرماء أيضاً. إذا قابلت أشخاصاً من هذا البرج، إذا أنت أمام منافسين أشدّاء،  كونهم معروفون بصبرهم الطويل وبجدّهم في العمل.

من وجهة نظر صحّية، فإنّ مولود برج الحمل معرّض للإصابة بأمراض كالماء الزرقاء (في العين)، ومشاكل غذائية، واضطرابات ثنائية القطب واضطرابات الشخصية.

 

صفات الابراج

 

برج الثور

إنّ مواليد برج الثور محافظون وتقليديّون، وهم أشخاص يعملون بجدٍّ ويحبّون التحدّيات.

ولا يحبّون أن يتغيّر روتينهم اليومي، وهم يمتلكون القدرة على إظهار غضب شديد. من السهل أن يحكموا على الآخرين، كما يمكن أن يكونوا عنيدين جدّاً.

في كلّ الأحوال، يقدّر الناس مواليد برج الثور لكرَمهم، ولحساسيّتهم. في العلاقات العاطفية، يكونون مخلصين، حسّيين، وميّالين الى التملّك.

من ناحية صحّية، يمكن لمواليد برج الثور أن يتعرّضوا للربو، وللتوحّد، ولمشاكل التغذية والسكّري أو الماء الزرقاء (في العين).

 

برج الجوزاء

يستميل مواليد الجوزاء الآخرين عن طريق ثقافتهم الواسعة. وهم أشخاص كريمون جدّاً، منتبهون إلى الآخر، مبتسمون، ويحملون صفات القادة الجيّدين. في العلاقات العاطفية، لا يدعم مواليد الجوزاء شريكهم إلى إذا وجدوا فيه ضعفاً في ثقتهم بنفسهم. ويعيرون انتباهاً كبيراً إلى التفاصيل، كما ويبعثون بالطاقة والمزاج الحسن في مَن حولهم.

مع ذلك، على مواليد برج الجوزاء أن يضبطوا أعصابهم ورباطة جأشهم، من أجل المحافظة على صحّتهم. وهم معرّضون للإصابة بأمراض كالسكّري، والسكيزوفرينيا، والمشاكل الغذائية والربو.

 

برج السرطان

يُعرف مواليد برج السرطان بامتلاكهم حسّ الفكاهة. وبشكلٍ عام، يستطيعون جذب انتباه الآخرين بفضل أسلوبهم الفريد في التعاطي مع الآخرين. كما أنّهم يحبّون الفانتازيا، ودائماً ما يكونون في رحلة لاكتشاف المزيد من الأشياء الجديدة، بما في ذلك التجارب في العلاقة الجنسية الحميمة مع الزوج. يمكن لمواليد برج السرطان أن يكونوا قاسيين. عاطفياً، إنْ كان شريكُ حياتك من مواليد برج السرطان أيضاً، لا يفترض بأن تخافي من إظهار ضعفك أمامه، لأنّه سيحبّ أن يقدّم الدعم الذي تحتاجينه.

من الناحية صحّية، مواليد برج السرطان معرّضون أكثر من غيرهم للإصابة بالسكّري وبمتلازمة باركنسون أو بالتصلّب المتعدّد.

 

برج الأسد

يتّخذ مواليد هذا البرج الموجات أو الصيحات الجديدة، وبشكل عام، يكونون من الأكثر شعبية بين أصدقائهم. وإذا أردت الاستمتاع بوقتك، اتصلي بصديقك من مواليد برج الأسد، وكوني متأكدة بأنّك ستحظين بأمتع الأوقات. يميل مواليد برج الأسد إلى القيام بالأشياء أفضل من غيرهم، ويعتبرون أن التغلّب عليهم تحدّ حقيقي. وإذا كنتِ ترغبين باستمالة رجل من مواليد هذا البرج، ينبغي أن تكوني لطيفة ومجاملة، لأنّهم معجبون بهذه الصفات.

ينبغي على مواليد برج الأسد المحافظة على صحّة جهازهم التنفّسي لتجنّب الأمراض كالربو.

 

صفات الابراج

 

برج العذراء

إنّ مواليد برج العذراء ذوو طبيعة حذرة ومتعقّلة، وهم أيضاً أذكياء، جدّيون، وصادقون، ومنهجيّون ويكرهون الإرتجال والأمور غير المتوقّعة. كما أنّهم سرعان ما يقعون في شرك القلق، حيث يميلون عادة إلى تهويل الأمور، ولكنّهم يستطيعون أن يظهروا سعة صدر وجرأةٍ كبيرتين. عندما يلتقي مولود برج العذراء بشريكِ حياته، هو قادر على إسعاده مدى الحياة.

على مواليد برج العذراء الاعتناء بأعصابهم لأنّهم يمكنهم تطوير سلوكيات انتحارية أو الإيصابة بالسكيزوفرينيا.

 

برج الميزان

يعرف مواليد برج الميزان بسحرهم، بقدرتهم على التعامل والتأقلم، ويعتبر التوازن حالة حيوية في حياتهم اليومية وهم اشخاص يكرهون بطبيعتهم الصراعات. يتمتع مواليد برج الميزان بذوق رفيع، وهم محبون للفن والموسيقى ويثيرون الإعجاب لذكائهم. وفي كل الأحوال، فإن مولود هذا البرج يمكن أن يكون متلاعباً إن أرادَ أن تكون الأشياء في صالحه.

من ناحية صحية، فإن مواليد برج الميزان معرضون لتطوير سلوكيات انتحارية أو السكيزوفرينيا.

 

برج العقرب

المعروف أنّ الرجال من مواليد برج العقرب هم من أفضل الذين يمارسون العلاقة الزوجية الحميمة، وإذا حدث وإن ارتبطت برجل من هذا البرج، فأنت تعرفين أن جاذبيته لا يمكن مقاومتها. وإذا شعر هذا الرجل أنكِ شريكة محتملة، فسيفعل أيّ شيء لاستمالتك، وحينما تكتشفين لعبته، يكون قد فات الأوان، لذا عليك أن تنتبهي لنفسك حتّى لا تقعي في خطأ لا يمكنك الرجوع عنه. ومواليد هذا البرج أصدقاء أوفياء جدّاً كما أنّهم موظّفون مخلصون في عملهم.

على مواليد برج العقرب أن يحاولوا دائما التفكير بشكل واقعي لأنّ بعضاً منهم قد يطوّر مع الوقت سلوكيات انتحارية.

 

 

برج القوس

إنّ مواليد هذا البرج معروفون بشخصيتهم الثورية، وهم أشخاص جريئون، يحبّون الترحال ومرتبطون كثيراً بحرّيتهم. يُعتبر مواليد برج القوس بأنّهم متفائلون ولديهم طموحات كبيرة جدّاً، ما يجعلهم في بعض الأحيان مغرورين أو متكبّرين. وهم لا يتقبّلون النقد بصدرٍ رحب.

في الحبّ، مولود برج القوس حذر من الزواج، ولكنّه لا يحبّ العيش وحيداً.

يمكن أن يطوّر مولود هذا البرج إلى سلوكيات انتحارية، كما وأن يعيش أعراض السكيزوفرينيا أو الصرع.

 

 

صفات الابراج

برج الجدي

لا يحبّ مولود برج الجدي الإرتجال أو عدم اليقين. في العمل، هو جدّي وعنيد. قد يظهر بأنّه  خجول ومتعجرف، ولكن هذا ليس إلا في الظاهر، فهو في الداخل كريم، وحسّاس، وصادق. مولود هذا البرج لا يمكن ارضاؤه، وهو يجد دائماً صعوبة في إشباع أوقات فراغه، كما أنّه شخص محبّ ويتمتّع بحسّ فكاهي عالٍ.

على مواليد برج الجدي الإنتباه الى صحّتهم لأنّهم معرّضون إلى الإصابة بأمراض كالسكيزوفرينيا والصرع ومشاكل ثنائية القطب.

 

برج الدلو

إنّ مولود برج الدلو شخص مثالي، قد يعطي انطباعاً بأنّه شخص بارد وغير قريب من القلب، لكنّه يبحث دائماً عن طرق للتواصل مع الآخرين. في العلاقة العاطفية، يكون مولود برج الدلو متعلّقاً جدّاً بحرّيته وباستقلاليته. هو شخص مليء بالحياة، وعفوي، وقد يتّخذ بعض القرارات دون تفكير.

بتقدّم العمر، يمكن أن يصاب مواليد برج الدلو بالألزهايمر، بالخدار، وبمشاكل ثنائية القطب أو مشاكل التغذية.

 

برج الحوت

إنّ مواليد هذا البرج أشخاصٌ حسّاسون، مخلصون، ومتسامحون، وفي أغلب الأحيان غير مهتمّين. يمكن أن يظهروا وكأنّهم مختالون أو متعجرفون، ولكنّهم في العمق، أشخاصٌ خجولون يستمعون للآخر ويستوعبونه. يعدّ مواليد برج الحوت حالمين لا يحبّون المحدّدات أو المقيّدات وشروط الحياة الزوجية، ويمتلكون فكرةً مثالية عن الحبّ، وهم ميّالون دائماً إلى العثور على الشريك المثالي، لذلك، غالباً ما يكونون خائبين. هم بحاجة إلى شريك يساعدهم على التصرّف بدون خجل.

يمكن أن يعاني مواليد برج الحوت مع تقدّم العمر من مشاكل ثنائية القطب، ومرض ألزهايمر، والصرع أو من مشاكل التغذية.


اقرئي أيضاً

ما يقوله برجك عن مهنتك؟

هكذا يكشف لون طلاء أظافرك عن برجك

برجك يحدد أسباب توترك ويعالجها

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات