14 خدعة لعينين أوسع وأجمل

عيونك مرأة تعكس جمالك... دليلهما بالماكياج اللائق بها واعتني بها عبر تعلم 14 خدعة تمنحها الإشراق والتألق...

1-استخدمي الأيلاينر بلون لحمي على حافة منبت الرموش السفلى ما سيجعل عيونك تبدو أكبر واكثر إشراقاً.

2-طبّقي لوناً عسلياً لماعاً في زوايا العين الداخلية ما سيعمل على تفتيح الوجه كله.

3-طبّقي الهايلايتر على عظمة الحاجبين ما سيعطي وجهك بعداً جميلاً وينيره بشكل لافت.

4-طبّقي الكونسيلير تحت عيونك بعد وضع الفاونديشن وليس قبله وذلك لإخفاء الهالات بشكل أفضل. واستخدمي منه اللون الغامق لاخفاء انتفاخ العيون.

5-إذا كنت تواجهين صعوبة في استخدام أقلام الآيلاينر الناعمة، قومي برسم خطاً سيمكاً من الآيلاينر على ظاهر يدك ثم استخدمي فرشاة قاسية للعين ومرريها على الخط ومن ثم طبقيها على عينيك.

6-إذا كنت تحتاجين إلى قطرات العين، قومي بتقطير العين مع التنفس من الأنف لأن القنوات الدمعية ستمتص القطرات قبل سقوطها على وجعك وإتلاف ماكياجك.

7-استخدمي آيلاينر أسود حول العين بأكملها وحتى في الزوايا ما سيبرز لون عيونك، أما إذا إستخدمتي الآيلاينر الأزرق فسيظهر بياض عينيك أكثر إشراقاً.

8-لتصحيح أخطاء الماكياج، استخدمي الأعواد القطنية المغمسة في مزيل الماكياج. وبإمكانك الاحتفاظ بها في محفظتك نظيفة وتمريرها فوق للتخلّص من زوائد ظلال العيون التي تتجمّع في زاوية العين.

9-اضغطي لون ظلال العيون في الجفن باستخدام فرشاة أو أصابعك بدلاً من مسحها ما سيبقي اللون أكثر ثراء. واستخدمي ظلاً أغمق إلى زاوية العين وطبّقي مثلثاً صغيراً منه في الزاوية الخارجية للعين.

10-إذا كانت عيونك بنية اللون طبّقي ظلاً أزرق داكن لابرازها. أما إذا كانت زرقاء فطبّقي اللون المشمي على الجفون وتحت الحاجب. أما للعيون الخضراء فطبّقي اللون الأرجواني. لا تستخدمي ظلال عيون من نفس لون عينيك لأنها لن تبرز اللون، واحذري من استخدام الظلال بلون بني محمر لأنها تجعل الوجه يبدو متعباً.

11-عند تطبيق الكونسيلر على الهالات تحت العيون، اتبعيه ببودرة صفراء لتثبيته ولجعله يدوم لأن اللون الأصفر يلغي اللونين الأزرق والبنفسجي.

12-لا تستخدمي الآيلاينر أبداً في الثلث الأول من داخل العين لأنه يجعل العيون متقاربة. ويمكنك الدمج بين الآيلاينر الأسود والظلال الفاتحة على الجفون مع ظل أغمق في زاوية العين الداخلية لعيون بارزة بشكل ملفت.

13-طبّقي المستحضر التمهيدي قبل وضع ظلال العيون ما يجعلها تدوم أكثر. ولمزيد من استمرارية الظلال يمكنك تطبيقها بواسطة فرشاة رطبة رقيقة.

14-لماكياج العيون الدخانية الغامقة قاعدة أساسية هي ترك بقية وجهك ناعم الماكياج. ويمكنك استخدام درجات بألوان غامقة من اللون البني واللحمي لطلة ماكياج عيون دخانية تناسب جميع المناسبات.

اقرئي أيضاً:

الكحل الأخضر صيحة هذا العام ونصائحنا لتطبيقه

7 معايير لاختيار لون أحمر الشفاه المناسب

مكياج عروس قوي وجريئ بلمسات أسماء البريك

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج