أبرز 6 صنادل ستحتاجينها لربيع وصيف 2016

تعتبر الصنادل أناقة وجمال فصل الربيع التي تمتد إلى الصيف، ولمظهر خلاب وأنيق تتعمد الفتيات أن يظهرن بها لأناقة لافتة، ومع انطلاق الموسم الحالي في عالم الموضة والأزياء تصدرت العديد من أشكال الصنادل بمختلف التصاميم المنوعة، مما قد يشعرك بحيرة في اقتناء أفضلها.

"الجميلة" تكشف لك في ما يلي عن الأنماط الرئيسية الخمسة التي يجب عليك اتباعها في ربيع هذا العام إذا كنت تبحثين عن مظهر أنيق ومريح في نفس الوقت:

الصنادل الــ6 البارزة لعام 2016:

· صنادل الأربطة
الصنادل ذات الكعب المنخفض "الفلات" المزينة بالأربطة العريضة والرفيعة على طول الساق بالألوان والأشكال الجريئة برزت هذا العام ضمن التصاميم الجريئة والمشرقة.

· صنادل القوالب المسطحة
للتميز والعصرية اختاري صنادل القوالب المسطحة متعددة التصاميم، والتي تتميز بتصميمها الفريد من الكعب المكتنز والمزين بالإكسسوارات الفريدة لأناقة كاجوال متميزة.

· صنادل الكعوب المدببة
تألقي هذا العام واحصلي على مظهر جريء ومتميز بالصنادل بالكعوب العريضة القصيرة والطويلة بالألوان المشرقة والتصاميم الغريبة المزينة بالتطريز والحلي المعدنية المدببة.

· صنادل البوت العالي
البوت العالي يأتي بجمال رائع مع ربيع 2016 من تصميم الشبك والخطوط الدقيقة لأعلى الساق، وهو مناسب للفساتين القصيرة والشورتات لأناقة فريدة.

· صنادل الشراشيب
ظهرت هذا العام كقطعة أساسية في العديد من إطلالات المشاهير لتضفي طابعاً أنيقاً وخلاباً في الصنادل بالكعب العالي المزينة بكاملها بالشراشيب مختلفة الأطوال.

· صنادل مزينة بالأكسسوارات
الأكسسوارات من الفصوص والدوائر القطنية الزغبة تألقت في الصنادل المسطحة الصيفية بالألوان المشرقة والجريئة .

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات