أبرز صيحات موضة النجمات في 2016

بعد ظهور أجدد صيحات الموضة لربيع 2016، اعتمدت نجمات العالم العربي والغربي في إطلالاتهن في المناسبات العامة والاحتفالات العديد من المظاهر المختلفة، ولكنها تشابهت في اعتماد بعض التصاميم والتقنيات، والتي جاءت لتتربع على عرش الجاذبية في مظهرهنّ هذا العام، ويتفق عليها الجميع لنراها متعددة في إطلالاتهن.

"الجميلة" تستعرض معك أجمل الصيحات والإطلالات التي ظهرت بها النجمات العربيات والغربيات هذا العام لتتأنقي بها وتعتمديها في مظهرك:


· جرأة الـ Latex"
أزياء الـ "Latex" التي تشبه المطاط ارتدتها مؤخراً العديد من الفنانات الأجانب والعرب ليبرزن بها بصورة هائلة، إذ تتميز خامة " Latex" بإظهار تفاصيل الجسم ومنحنياته بصورة واضحة وأكثر أنوثة وجاذبية، ومن أبرز القطع التي تألقت هذا الموسم في إطلالات النجمات الفستان والبنطلون بألوان النيود والزهري والأسود.


· خطوط الـــ "Ruffles "
برزت خطوط الكشكش هذا الموسم لتزين فساتين النجمات والمشاهير مع الألوان المشرقة والرائعة في ربيع 2016، ولتمنح إطلالة ملفتة للأنظار وناعمة بالتدرجات المتفاوتة في كشكشة الطبقات الناعمة أو الكثيفة لإطلالة أنيقة وملفتة.


· تقنية الــــ " 3D "
تعتبر تقنية 3D من أجمل وأقوى الصيحات لهذا الموسم، وقد جاءت هذا العام لتحمل التصاميم المزينة بالأزهار البارزة بالألوان الرائعة والمشرقة مع استخدام الأقمشة الناعمة التي تفرض انسياباً ورقة على الحركة لتزيد من جمالها، ومن أجمل القطع لهذا العام فساتين مايكل كورس بالورود، والتي ظهرت في إطلالات النجمات لأناقة مبهرة.


· تقنية الـLayering"
جاء أسلوب الطبقات ليغزو "أسلوب الشارع" بطرق مبتكرة وجديدة، بعضها غريب وجريء، والآخر متوازن بأناقته، وتعرف تقنية الـLayering" بأنها فن تنسيق الطبقات بطرق غريبة، وقد تكون غير متوقعة ومجنونة.


· خطوط الـــ " Dress openings "
الفتحات في الفساتين أكدت على أجمل التصاميم، وجاءت بالخطوط الهندسية الحادة على الخصر لإبراز تقاسيم الجسم وتصاميم الصدر، والفتحاتالجانبية للفساتين الطويلة تضفي أنوثة فاتنة.


· الفرو الملون
تأنقت العديد من النجمات في الساحة العربية والغربية بالفرو، ولكن هذا الموسم جاءت الألوان الغريبة والمتعددة لتكون ميزة قطع الفرو العصرية لأناقة خلابة أضفت جمالاً عصرياً دمج بين كلاسيكية الفرو وتناسقه مع ألوان هذا العام المشرقة.


· قلائد "Chukr"
من الأكسسوارات الرائعة قلادات "التشوكر"، وهي القلائد الملتفة حول الرقبة والمسماة بـ"التشوكر"، والتي تعتبر قطعة الأكسسوار الرئيسية التي تبرز جمال الإطلالة، هذا ما ظهر كذلك ليس فقط على إطلالات النجمات، بل على خطوط المصممين الذين عرضوها بصورة بارزة لأناقة لافتة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات