مشروب لتنحيف الارداف والافخاذ في اسبوع

 

 

إذا كنت تبحثين عن مشروب لتنحيف الأفخاذ والأرداف في أسبوع فلا يوجد أفضل من مشروب الفجل وبعض المكونات الأخرى بجانب بعض التغييرات التي يمكنك إجراؤها على نمط حياتك والتحكم في كمية الطعام وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. إليك فوائد مشروب الفجل وكيفية تحضيره.

 

اقرئي أيضا : مشروبات لحرق دهون البطن و الأرداف قبل النوم

 

1. مشروب الفجل والليمون لتنحيف الأفخاذ والأرداف 

 

يمكن لبعض المكونات البسيطة أن تحافظ على لياقتك وصحتك. إليك مكونات مشروب الفجل والليمون. 

ثمرة من الفجل مسلوقة 

كوب من الماء الدافئ 

عصير ليمونة واحدة 

زنجبيل مبشور

 

فوائد المشروب وطريقة تحضيره: 

 

 

الماء يساعد على الهضم، أما الليمون فهو غنيٌّ بالفيتامينات و يعمل على تطهير الجهاز الهضمي والكبد، مما يساعد في تخسيس الوزن.

 الزنجبيل مطهر طبيعي للسموم، ويساعد على بدء عملية التمثيل الغذائي.

لتحضيره يُمزج كوب واحد من الماء الدافئ وليس الساخن مع عصير نصف ليمونة طازجة وملعقة من الزنجبيل المبشور في الخلاط ثم يتم تناوله. 

 

مشروب الجريب فروت وإكليل الجبل والفجل 

 

ثمرة من الفجل مسلوقة 

جريب فروت 

ملعقة من إكليل الجبل 

 

فوائد المشروب وطريقة تحضيره 

 

الجريب فروت وإكليل الجبل كلاهما غني بالعناصر الغذائية المفيدة لصحتك. يعد عصير الجريب فروت الطازج من مصادر الطاقة التي تحتوي على فيتامين "c"، الذي يساعد على إزالة السموم من الجسم وخفض الكوليسترول. 

يساعد إكليل الجبل على إزالة السموم من الكبد مما يحسن عملية الهضم ويزيد من تدفق الدم أما الفجل فهو معروف بفائدته في التخلص من الأرداف لغناه بكم كبير من مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحارة وسموم الجسم والتخلص من الوزن بسهولة.

لتحضيره يمكن غلي كوبٍ واحدٍ من الماء مع ملعقة صغيرة من إكليل الجبل الطازج المفروم ثم ضعيه في مصفاة الشاي إن وجدت، ويتم إضافة الفجل المسلوق والجريب فروت والعسل مع المكونات السابقة ويتم سحقها في الخلاط وتناول كوب منه يومياً.

 

3- مشروب الشاي الاخضر والفجل لتنحيف الأفخاذ والأرداف

 ملعقة من الشاي الأخضر 

ملعقة من الزنجبيل 

ثمرة من الفجل 

فوائد المشروب وطريقة تحضيره: 

 

الشاي الأخضر هو كنز من العناصر الغذائية التي تساعد على نشاط الدماغ وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان. بالإضافة إلى ذلك، يقلل الشاي الأخضر من امتصاص الدهون من الأطعمة التي نتناولها، أما الزنجبيل فهو يساعد على التخلص من السموم .

يحضر على نار متوسطة منخفضة، اخلطي كوباً من الماء مع الزنجبيل 1 بوصة، مقشراً ومبشوراً، ثم اتركيه حتى الغليان واتركيه على نار هادئة لمدة 5 دقائق. بعد ذلك، ينقع كيس الشاي الأخضر في شاي الزنجبيل لمدة 3 دقائق وإضافته إلى الخلاط وسحقه مع الفجل المسلوق.

يمكن تحليته إذا رغبت بملعقة صغيرة من العسل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة