اختاري باباً واكتشفي شخصيتك وما يخبئه لك الغد؟

أيّ من هذه الأبواب يلفت انتباهك أكثر من غيره؟ أيها ترين أنه يقول ما لا تعرفينه عن مستقبلك وشخصيتك وطباعك أيها يفشي بعض ما تخبئه لك الحياة من أسرار؟ اختاري أحد هذه الأبواب الستة لتجدي بعض الإجابات.

 

اقرئي أيضاً اختاري عيناً من القائمة.. لنخبرك ما تكشفه عنكِ

 

الباب رقم 1

أنت تبحثين عن طريق تودي بك إلى التحرر من عبء ما. تحبين أن تتمتعي بمساحة من الحرية وأن تشقي طريقك الخاصة بنفسك، ولا سيما في حال توفرت لديك الكثير الكثير من الخيارات. أنت امرأة مستقلة ولا تحبين المواجهة. كما أنّك لا تحبذين استعجال الأمور وتفضلين القيام بكل شيء خلال المهلة المناسبة. 

الباب رقم 2

لا تحبين اتباع الطرق التي يسلكها معظم الأشخاص المحيطين بك. فهذا ليس أمراً ضرورياً برأيك. تفضلين كل ما هو غير مألوف أو تقليدي، فتتوقين إلى السفر بمفردك وإلى التفكير بمفردك وإلى رسم مسيرتك بنفسك. ربما ترين أنك شخص فريد، مبدع ومتميز على مستوى أفكاره… كما أنك ترين العالم كما لا يراه الآخرون.

الباب رقم 3

مستقبلك عبارة عن مشهد ملون! فأنت تظهرين ارتباطك بمجتمعك وتحبذين أن تشكلي جزءًا من محيطك وتتكيفين مع أشخاص مختلفين. حياتك هي عبارة عن رحلة تقومين بها من دون أن تحددي وجهتها. تتسمين بالفضول وتسعين إلى معرفة المزيد عن كل أمر ولا سيما بشأن منزلك وعائلتك. كما أنك تتوقين إلى أن تتحلي بالفكر النيّر وتظهرين الجدية فيما يضحك الآخرون من حولك.

الباب رقم 4

تعيشين حياتك بحذافيرها وبشغف ظاهر. تحبين الضجيج والمواقف غير المتوقعة ويجذبك كل ما هو مجهول. كما أنك لا تبدين كبير اهتمام بالقواعد. أنت امرأة عفوية ودائمة الحماس في آن. نشاطك المفضل هو ممارسة رياضة الفروسية في حديقة ما أو القيام بنزهة مفعمة بالمشاعر.

الباب رقم 5

تتوقين إلى السكون والهدوء والشعور بالسلام الداخلي وتحبذين سلوك الطرق واضحة المعالم والنهايات وتفضلين أحياناً خوض التجارب السهلة ولا تسعين إلى اختبار المواقف التي تحتاج إلى بذل الجهود. تتسمين بالتواضع وهو أمر يقدره الكثير من الأشخاص المحيطين بك. 

الباب رقم 6

الهدوء هو ضالتك التي تبحثين عنها بشكل دائم. لذا يمكنك أن تمضي الكثير من الوقت بمفردك، فأنت تنشدين الصمت والسكينة. إلا أنّك تنتبهين لكل ما ترنيه وتثبتين حضورك في محيطك الاجتماعي وتميلين إلى تمضية وقتك فيما أنت تعملين وتفكرين، علماً أنك تقيّمين العلاقات الحقيقية والصداقة أكثر من أي شيء آخر.

اقرئي أيضاً 

  اختاري حجراً... واكتشفي شخصيّتك!

اختاري عطرك الأجمل بحسب برجك

اختاري أحمر الشفاه المناسب لبرجكِ

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات