الظلال الملوّنة..انعكاس الربيع على عينيكِ

ينعكس فصل الربيع وحيويّته على ألوان الظلال التي تزيد من جمال العيون وجاذبيّتها خاصّة الحمراء منها، الغليتر والورديّة القويّة والبرتقاليّة المتوهّجة. أطلّت العديد من شهيرات العالم بهذه الألوان على عيونهنّ فبدون مشرقات، متألّقات مفعمات بحيويّة هذا الفصل. ندعوكِ أنتِ أيضاً للتألّق بهذه الظلال الجديدة وتلوين جفنيكِ بها لتهتف بقوّة لجمال الربيع الساحر.

شاهدنا الكثير على السجّادة الحمراء من الظلال الملوّنة زادت من بريق عيون النجمات ريهانا إحداهنّ، اختارت اللّون الليلكيّ لعينيها في حفل Brit بلندن وOlivia Wilde اختارت الورديّ الدخانيّ في حفل الغولدن غلوب.

يعلّق خبير المكياج من ماك Cher Webb قائلاً: "تعدّ الظلال الملوّنة العميقة والأيلاينر الملوّن من أبرز صيحات الجمال في هذا الموسم، اعتُمدت بكثرة على البساط الأحمر في هذه السنة.

اخترنا لكِ 4 إطلالات نالت إعجابنا على السجّادة الحمراء آملين منكِ تجربتها هذا الموسم:

ريهانا

في حفل بريت أواردس بلندن، اختارت ريهانا فستاناً ليلكيّاً فاتناً من توقيع Armani Prive، نسّقت بين لون الفستان ولون ظلال عينيها فاختارت اللّون البنفسجيّ الليلكيّ لجفنيها، خاصّة وأنّ هذا الموسم ينشد موضة تنسيق ألوان الإطلالة كاملة لتكون من أبرز عناوين الجمال لعام 2016.

احصلي على مكياج عيون ريهانا

اختاري الظلال المطفاة، جرّبي Clinique Lavender Out Loud، ولأوقات المساء أضيفي القليل من الغليتر عليها. ومن الظلال الشيمر التي يمكنكِ تجربتها Giorgio Armani Eye Tint in 07. لجعل اللّون دراميّاً أكثر يمكن إضافة لون أغمق بنغمة البنفسجيّ عل طيّة الجفن. جرّبي MAC Stars n Rockets وMakeup Forever Aqua Cream in Purple.

من خدع الخبراء عدم اختيار ظلال من لون العينين بل لون معاكس تماماً، فللعيون الزرقاء، الخضراء والرماديّة، اختاري الظلال الليلكيّة والبنفسجيّة.

Lily Rose Depp

اختارت العديد من جميلات البساط الأحمر اللّون الأزرق السموكيّ لعيونهنّ، من بينهنّ جيجي حديد وأليساندرا أمبروزيو، وكانت إطلالة ليلي روز واحدة من أجمل إطلالات العيون السموكي باللّون الأزرق.

احصلي على مكياج عيون ليلي

شاهدنا الكثير من الظلال الزرقاء كاللّون التركوازي والأزرق السمائيّ والمائيّ في كواليس عروض ربيع صيف2016، ومنها عروض ديان فون فورستنبورغ وشانيل المستوحاة من مكياج حوريّات البحر. جرّبي ظلال MAC Hi-Def Cyan Pigment أو Burberry Stone Blue. أمّا لظلال ليلي روز الزرقاء، فجرّبي الظلال الكريميّة من Clinique Chubby Eye Stick in Big Blueثمّ ظلالاً أخرىBarry M Dazle Dust in Electric Blue أو يمكنكِ الحصول على باليت بظلال داكنة مثل L’Oreal Paris Eye Quad in Turquoise Spell.

لايدي غاغا

أبهرت لايدي غاغا جمهورها بأدائها في Superbowl هذا العام، وتماماً كغنائها الجميل والملفت، جاء أيضاً مكياج عيونها بظلال ألكتريكيّة لا يمكن تجاهلها، حيث اختارت اللّون الأحمر الغليتر لجفنيها لتوهّج لا يقاوم.

احصلي على مكياج عيون لايدي غاغا

يمكنكِ البدء بظلال مطفأة باللّون الأحمر، جرّبي MAC Red Brick Shade ثمّ ربّتي عليها بظلال من الغليتر الأحمر. لا تتردّدي في وضع طبقات متتالية منه لخلق موجة برّاقة ومتوهّجة منه على العيون. جرّبي Makeup Forever Glitter Shadow in 17 red وMAC Pigment Pot in Red و Urban Decay Shadow I Solstice .

Olivia Wilde

من أجمل إطلالات الماكياج على سجّادة الغولدن غلوب لهذا العام، ماكياج الجميلة أوليفيا وايلد الذي جاء باللّون الورديّ الساخن حول عينيها.

احصلي على إطلالة أوليفيا

إذا كنتِ معتادة على اعتماد الظلال السموكي باللّون الأسود، الرماديّ والبني، فلِمَ لا تجرّبين اللّون الورديّ لمظهر عصريّ أكثر أناقة، جاذبيّة ولفتاً للانتباه؟ خاصّة إذا ما تمّ اعتماده مع الكحل الأسود.

جرّبي MAC Pigment in Fuschia or Rose أو By Terry Amazing BlackstarOmbre Stick . يمكنكِ أيضاً طبع خطّ رفيع من اللّون الورديّ على خطّ الرموش، جرّبي MAC Technakohl Liner in Funfare. لأوقات الصباح اختاري صيغاً ناعمة ومطفأة من اللّون الورديّ مثل Urban Decay Naked 3 Palette أو NARS D Gorgeous Shade أو Giorgio Armani Eye Tint in 08.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج