كيف تختارين حقيبة مولودكِ الجديد؟

حقيبة الحفّاضات كما تسميها الأمّهات هي رفيقتكِإلى كلّ مكان تخرجين إليه برفقة مولودكِ الجديد لذا تفضّلينها أنيقة وفي الوقت نفسهأن تتّسع للحفاضات، لملابس وأكسسوارات أخرى يحتاجها طفلكِ. إليكِ بعض النصائح التي تسهّل عليك اختيار الحقيبة الأنسب مع بعضالمعايير التي لا بدّ من أخذها بعين الاعتبار خلال اختياركِ لهذه الحقيبة الجديدة.

بداية لابدّأن تكون مريحة أثناء حملها والتنقّل بها خاصّة إذا اضطررتِ لحملها وحمل الرضيع في آنٍ واحد. ابحثي عن حقيبة ذات جيوب كبيرة وكثيرة لمزيد من التنظيم والتنسيق.

يجب أن يكون حجمها مناسباً لتتّسع للحفّاضات، لمناديل نديّة للتنظيف، لكريم واقٍ، أكياس صغيرة تضعين فيها الملابس والحفاضات المتسّخة إن لم يتسنَّ لكِ رميها فوراً، هذا إضافة إلى الدواء المخفّض للحرارة، زجاجة الحليب والملابس الاحتياطيّة وقطع الكتّان التي توضع على الكتف أثناء حمل الرضيع وربّما لعبة صغيرة . هذا كلّه إلى جانب أغراضكِ الخاصّة من مذكّرة، مفاتيح،نظّارات شمسيّة،كريم ترطيب لليدين، عطر وماكياج أيضاً.

إذا كنتِ لا ترغبين بحقائب محلّات الـ High Street Fashion مثل Mother Care، Gap و Zaraيمكنكِ على ما اخترته لكِ "الجميلة" من توقيع ان تطلعي على هذه الخيارات من اختيار الجميلة بتوقيع أكبر دور الأزياء لتخرجي مع مولودكِ الجديد بكلّ أناقة وثقة، مع الحرص على ترتيب الأغراض بشكل منتظم كي لا تشوّه كثرتها شكل الحقيبة. 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات