عطر Dior Addict من ديور

يضيف عطر Dior Addict فرعا جديدا لعالمه.

فلقد صمم عطر Dior Addict, مستوحيا فكرته من الـ Eau de Toilette الناعم و الرقيق, صمم الـ Eau de Toilette الخاص به و الذي يمتاز بإغراءه المباشر و الرقيق و المثير بنفس الوقت.

إن عطر Dior Addict Eau de Toilette الجديد, بتركيبته التي وضعها François Demachy في فرع عطورات ديور "Dior Perfume" هو أريج من الزهور و الفواكه التي تنبت في الأدغال و التي تمتاز بطابع خاص. فهو يتألق أناقة و يركز على الإنسجام مع المشاعر الحسية التي تعرف كيف تبقى نضرة بشكل رائع.

و أول سمة من مستحضرات Sicilian Mandarin تُبقيكِ سعيدة باستعماله مع تناغم ساحر لمحتوياته من الليمون و الفواكه الحمضية الكثيرة.

و من ثم, كسمة أخيرة في العطر, تُخلط أزهار الياسمين البيضاء المسماة "Sambuc" و أزهار الـ "Neroli" التونسية, بالإضافة إلى مستخلص خشب الصندل "Sandalwood Essence" مع لمسة من الفانيليا.

إن عطر Dior Addict Eau de Toilette هو عبارة عن أريج متناغم مع عصره, رائع بشكل غريزي و حر في إغواءه.

إن لعطر Dior Addict Eau de Toilette  أثرا آنيا و عاجل. فهو متكامل و ليس بالمترف و فاتن من دون أن يحتاج لأية براهين.

 

 

خشب الصندل كما يراه Dior

تعتبر ميزات مستخلص خشب الصندل "Sandalwood Essence" من أفضل الميزات في عالم العطورات, و لقد اختاره المصمم " François Demachy" لدى "Dior Perfume" ليعطي عطر "Dior Addict" الجديد طابعه النفيس و المميز من الخشب.

نادر و غال, مقدس و مميز لدى الآلهة, فإن خشب الصندل هذا يشكل عطرا مميزا, يثير من دون أدنى شك, جوا من القداسة الغامضة.

و يسعى ديور جاهدا لإنتقاء أفضل أنواع خشب الصندل من بين مصادر متعددة.

فخشب الـ Santalum album الذي يأتي من الهند يُعتبر أقدم الأنواع و التشكيلات المطلوبة في العالم. و تتسم أسرار هذه الشجرة التي تصعب جدا زراعتها بالحذر و الحيطة. فهي تُقطع عندما يبلغ عمرها خمس و عشرون عاما و من ثم تحوّل إلى رقائق يصار إلى تقطيرها. و في نهاية هذه العملية الدقيقة و التي تتطلب الخبرة, يستخلص منها زيت أساسي يعتبر "كسائل ذهبي", فيصار إلى تخميره لمدة ستة أشهر.

و يحرص François Demachy على التوصل لأفضل نوعية ممكنة في مواده الخام فيضمن بذلك الحصول على مستخلص استثنائي من خشب الصندل.

و للوصول لهذا الهدف, و تطوير علاقات بيئية مسؤولة, اختار شريكا منتجا له في سريلانكا. حيث تعتبر مزرعته التي تم تنظيمها كحاضنة للأشجار اليافعة, مكان إنتاج لنوعية نادرة من خشب الصندل الذي نحصل عليه بفضل الخبرة التي تتطلب الصبر و الإتقان.

و يقول François Demachy أن مستخلص خشب الصندل يضفي إلى حد بعيد ميزة لبنية من ميزات الأخشاب, "عضوية" نوعا ما و تبعث على الدفء. إنها سمة الإدمان التي تجعل "طبيعتنا الحيوانية" ترى سببا لوجودها.

و بالرغم من وجوده بشكل واضح, لكن بطريقة لا تدعو للتفاخر و التباهي, فإن مستخلص خشب الصندل في عطر Dior Addict Eau de Toilette يطلق نداءً لا يمكن مقاومته.

و تُصدر أحد مظاهره غير العادية و المنبثقة عن الخشب نسمة مميزة بإمكانها أن تسيطر على المشاعر كحلاوة الإدمان عندما يسيطر علينا.

 

زجاجة عطر Dior Addict

لقد أصبحت زجاجة عطر Dior Addict أكثر من أي وقت مضى أعظم نبلا, فأثبتت بذلك هويتها الرفيعة. فهي تبدو أنيقة كالإيقونة بسحر واضح يأتي من دور الأزياء.

و تنبض هذه الآنية المضيئة بالحياة فهي تتلهف ليوضع فيها مشروب الـ Spritz المليء بالطاقة.

و لقد ظهرت الكتابة عليها بقوة أكثر من الماضي فبدت كسحر موفور الحظ و كغرض رائع.

أما غطاءها المعدني فهو عبارة عن قصيدة تنشد حركات يديكِ الأزلية عندما تطلقين رذاذ هذا العطر.

إنه غطاء مضيء و شفاف فهو كخزانة عرض عصرية للعطور الذهبية و المتألقة. و خطوطه الأنيقة تبعث على النشاط و الجاذبية و الإدمان.

أضف تعليقا
المزيد من عطور