آخر صيحات فساتين محجبات لصيف2021 لاطلالات العيد

 

بحيل بسيطة يمكن لكل محجبة قصيرة أن تظهر بقامة أطول مما هى عليه من خلال إعتماد بعض من صيحات فساتين محجبات صيف 2021 وفي مقدمتها الموديلات المخططة بالطول والفساتين الساده بالألوان الترابية والمبودره.


شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة لإطلالات عيد الأضحى المبارك.

 

 

اقرئي أيضا : 7 حيل لتنحيف الخصر تتبعها الفاشينيستا المحجبة سحر فؤاد

 


فساتين محجبات ساده موضة صيف 2021 للعيد

 

 

وجهي إختيارك نحو البساطة هذا العيد واعتمدي موضة الفساتين السادة أحادية اللون والتي تعتبر من الحيل الشهيرة لإطالة القامة، اختاري فستان منفوخ الكمين باللون الليلك الرائج ونسقيه مع صندال وحقيبة مزينة باللؤلؤ الأبيض واعتمري طرحة شيفون باللون البيج أو الكريمي الفاتح.


اختاري فستان مزين بكشاكش واسعة حول الأكتاف باللون الأخضر النعناع ونسقيه مع صندال بيج أو نيود فاتح وتممي اللوك بطرحة وحقيبة من نفس لون الفستان.

 


فساتين مخططة تزيد الطول للمحجبات

 

 

تبني موضة الفساتين المطبعة بالخطوط بشكل عامودي لتساعدك في الظهور بقامة أطول، ارتدي فستان باللون السيمون مزين بشق على الجانبين مع بنطال أبيض قصير يعلو الكاحل وحذاء بيج فاتح واعتمري طرحة بيضاء.

نسقي الفستان الأبيض المخطط بالأزرق مع حذاء سنيكرز أزرق وحقيبة بيضاء واعتمري طرحة باللون الكاكي أو الرمادي.

 

فساتين بطبعات ناعمة للمحجبة القصيرة

 

 

في حال كنت ترغبين في إعتماد موضة الفساتين المطبعة احرصي على إختيار موديل بطبعات ناعمة ولا تغطي كامل الفستان لأن الطبعات الكبيرة والمتداخلة قد تزيد من مشكلة قصر القامة، ارتدي الفستان الأبيض المشجر مع طرحة سيمون وحذاء أبيض مدبب واحملي حقيبة يد صغيرة باللون الأخضر.


نسقي الفستان ترابي اللون المطبع بالأسود مع صندال أسود بكعب عالي وزيني رأسك بطرحة سوداء وتممي اللوك بحقيبة كتف مبطنة باللون الأسود.

 


فساتين ميدي موضة الموسم تطيل القامة

 

 

 

برزت هذا الصيف موضة الفساتين الميدي أو التي تعلو الكاحللا سيما تلك المصممة على طراز القفطان، نسقي الفستان السيمون مع بنطال جينز أبيض Cropped وصندال نيود وحقيبة وطرحة باللون الأبيض.


على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد ارتدي الفستان الأزرق الفاتح الـ V Neck مع توب نيود وبنطال جينز أبيض Skinny على تكون الطرحة والصندال باللون الوردي البودر.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات