تسريحات شعر عرايس بذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان من أسهل وأبسط تسريحات الشعر التي يمكن اختيارها في الأيام العادية والمناسبات، حيث يتمّ اعتمادها من قبل الكثير من مزيّني الشعر على رؤوس العرائس. ما يميّز هذه التسريحة أنّها تبقى رائجة في كلّ المواسم، ولكنْ لمعرفة ما يناسب وجهك في يوم عرسك، تابعي ما يلي:

 

الوجه الدائري:

كلّما كانت تسريحة ذيل الحصان على مستوى أعلى الرأس، كلّما كان ذلك أفضل، لأنّها تظهر الوجه الدائري أكثر طولاً ونحافة، ما يوجد توازناً لتقاسيم الوجه.

 

الوجه المربع:

لا يهمّ في أي منطقة من الرأس يتمّ ربط ذيل الحصان، ولكنْ المهمّ العمل على تخفيف حدّة الفكّين البارزين، من خلال إسدال بعض خصلات الشعر على جانبَيّ الوجه.

 

الوجه البيضاوي:

إذا كنت صاحبة هذا الوجه فأنت محظوظة، لأنّ تقاسيمه متوازنة. لذا، يمكنك اختيار ربط ذيل الحصان في أيّ منطقة من رأسك، كما ويمكنك تطبيقه في حال كان شعرك مالساً أم مجعّداً.

 

وجه القلب أو الماسة:

مقوّمات هذا الوجه هي الجبهة العريضة والوجنتان الواسعتان والذقن الضيّق، وأكثر ما يناسبه هو تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي تبدأ من على مستوى العنق، أو تلك التي تُعقد في وسط الرأس. ننصحك بهذه التسريحة لأنّها تحوّل الإنتباه عن الوجنتين الواسعتين. ولإخفاء الجبهة العريضة، يمكنك أيضاً إسدال خصلتين على جانبَيّ وجهك، أو تطبيق غرّة. 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات