مجلة الجميلة في عدد مارس 2016

فيما تقلّبين صفحات عدد الجميلة لشهر مارس 2016، تَحضر أمامك صورٌ كثيرة هي ملخّصٌ لأهواء موسم الربيع والصيف في الأزياء والأكسسوارات والمكياج.

 

إتّجاهات موضة ربيع وصيف 2016

تستهويك موضة الأبيض والكاميل في الهندام الواحد، وفي اليوم التالي قد تلجئين بكلّ سرور إلى اللون البرتقالي المنعش، تليه صيحة المربّعات أو التقليمات التي تزيّن الفساتين الواسعة أو البنطلونات بقصّة مبتكرة أو فضفاضة.

 

نظرة خاطفة على أكسسوارات الموسم

إذا دخلنا في التفاصيل، نجد أنّ أكسسوارات هذا الفصل تعتمد على الكثير من البريق والسلاسل المعدنيّة والتطريز بالزهور، وغيرها ممّا يُفرِح العين وحتّى ملمس اليد. تفاصيل دخلت إلى عالم حقائب اليد النهاريّة والمسائيّة، ولم تخلُ منها الأحذية، حتّى جاء بعضها مزخرفاً بطريقة أكثر استعراضيّة ممّا هي عمليّة. أمّا أكثر ما يجمعها، فقاسِمان مشتركان، أوّلهما عنصر الابتكار وثانيهما الأنوثة الطاغية.

 

آخر الإصدارات وصيحات المكياج

من العروض أيضاً استقينا إطلالات المكياج التي ترسم خارطة الطريق لمكياجات الصيف، من أحمر الشفاه الأحمر إلى الخدود الورديّة، فالعيون الدخانيّة أو الزرقاء الأثيريّة، والبشرة المتوهّجة. وكان لا بدّ من أن نلقي نظرة على إصدارات الربيع التي تطلقها في هذا الشهر دور التجميل العالميّة، لنرى أنّ الألوان المطروحة تتكامل إلى حدٍّ كبير مع ما شاهدناه على وجوه العارضات.

 

 

هدايا للأمّ في يومها الأجمل

مع بداية الربيع، نحتفل جميعاً بأمّهاتنا الفاضلات، فنكرّمهنّ بابتسامة حنونة وغمرة حارّة مع هديّة مكوّنة من بطاقة شكر وحبّ ووفاء وتقدير، تبقى بالطبع الأغلى على قلبها، خصوصاً إذا أرفقناها بحلية ماسيّة، أو ساعة فاخرة، أو عطر يدغدغ حواسّها أو مستحضر عناية يدلّلها. ولمزيدٍ من الترف رحلة إلى منتجعٍ من الأحلام لقضاء عطلة تُمتِعها وتبقى في ذاكرتها طويلاً...

 

في استقبال النسائم الربيعيّة، تبقى "الجميلة" رفيقة كلّ المواسم...

مجلة "الجميلة" تجدينها الآن في الأسواق.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات