تعرفي على أصغر مليارديرية في العالم

بعد أن أعلنت مجلة فوربيس قائمتها لأغنياء العالم لعام 2016 فقد ضمت ضمن قائمتها أصغر مليارديرة في العالم بثروة قيمتها 1.2 مليار دولار، وهي في سن الـ 19 فقط من عمرها، وهي النرويجية ألكسندرا أندرسون للمرة الأولى، لتعتبر بذلك تراكمت ثروة "أندرسون" الشخصية بعد نقل والدها يوهان أندرسون حصته في أكبر شركة في النرويج، FERD القابضة، إلى ابنتيه في العام 2007.

ولدت ألكسندرا إندرسون في عام 1997 في أوسلو بالنرويج، وتربت فيها أيضًا، وقد جمعت أسرة إندرسون ثروتها من صناعة التبغ، حيث كان جدها الكبير أكبر منتجا للسجائر في النرويج، لديها أخت واحدة، تُدعى "كاترينا، وهي أكبر منها بعام واحد مما يجعلها ثاني أصغر المليارديرات في العالم. 
معروف عن ألكسندرا حبها الكبير للحيوانات والمهور والكلاب، وتربي العديد منهم في بيتها، وتقضي أكثر أوقاتها في المنزل مع الخيول وتعيش في ألمانيا حيث تمارس رياضة ركوب الخيل باحتراف. 

حصلت على العديد من الجوائز على حصانها Belamour في بطولة European Junior Riders Championships، كما حصلت على لقب بطلة الفروسية النرويجية للصغار ثلاث مرات. 

وقالت أصغر مليارديرة في العالم : الحقيقة أن عائلتي أعطتني الكثير من الفرص، خصوصًا في مجال ركوب الخيل، لأنها تتطلب الكثير من رأس المال، لكن لا يكفي أن نحوز المال لتحقيق النجاح". 

وبالرغم من ثروتها الهائلة أشارت إن والديها يعلمانها وأخوتها كيفية حفظ مصروف الجيب الخاص بهم وارتداء الملابس المناسبة في المكان المناسب وعمل المكياج وتصفيف الشعر القريب من الطبيعة حتى لا نكون شئ شاذ من حولنا ونركب السيارات المستعملة. 

وقد اكتسبت حب ممارسة رياضة الخيل من والدتها التي تشاركها حبها لركوب الخيل، كما أنها تشبهها في الملامح،. لديها صديق يبلغ من العمر 24 عاما، ويدعى يواكيم توليفسين، وهو محترف فنون قتالية ودفاع عن النفس في النرويج

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات