عطر Black Opium Nuit Blanche من Yves Saint Laurent

تقدّم YSL BEAUTE  عطر BLACK OPIUM NUIT BLANCHE. تجربة عطرية جديدة. السمات المفاجئة التي تميز سلفه عطر BLACK OPIUM EAU DE PARFUM. الوعد بليلة مشعة وفريدة من نوعها حيث كل الاحتمالات واردة.

 

يلتقي خبراء العطور مجدداً Nathalie Lorson و  Marie Salamagne و Honorine Blanc  و Olivier Cresp  ليخطّو معاً سطور فصل ثالث في رحلة BLACK OPIUM ، وليبدعوا خلاصات عطرية جديدة فاتنة.


ها هو عطر BLACK OPIUM NUIT BLANCHE المفعم بحيوية نقية وناصعة البياض، يبدأ انطلاقته بنداء منبّه. خلاصة الأرز الحريرية السلسة تداعب الحواس، وتحتضنها بدفء ناعم محيّر ونادر مثل أريجها الفوّاح. وقبل أن يتلاشى عبقها، تتحد مكوناتها مع فلفل البوربون الغامض، الذي تم قطافه من جزيرة ريونيون الفرنسية، وتخفيفه بنعومة ليمنح خلاصة نقية بشكل مكثف، ليتخلص من طابعه الزهري المشع بتوهج لاذع.

                            

جاذبية مطلقة بلمسة بيضاء مثيرة.  فقاعدة العطر المألوفة، تتكون من خلاصة البن التي تمت معالجتها بأسلوب خاص. فبعد انتظار نضجها لأكثر من أربعين يوماً، حفظت بإتقان في وعاء مغلق جيداً حتى تصل إلى مستوى الجودة المطلوبة. وهناك خلاصة الفانيليا النقية الفاخرة، التي تم جمعها من جزر المحيط الهندي، ومعالجتها في مدينة غراس الفرنسية للحصول على خلاصة فاخرة يحيطها الغموض ويميزها عبق برّي مثير يُكسبها غموضاً باهراً. ويعزز من ذلك خشب الصندل الذي يضفي طابعاً غامضاً، حميماً وندياً يعكس عبق الطبيعة بروعة. ثم تأتي هالة من المسك الأبيض لتطوّق كل ذلك كهدية لطيفة وفاتنة، ليترك العطر هالة تشع إثارة وجاذبية.

 

يتميز عطر BLACK OPIUM NUIT BLANCHE الفاتن بالشكل الأيقوني الشهير لزجاجة العطر الأصليBLACK OPIUM ، إلا أنه يختلف عنها بكل التفاصيل الأخرى.
فاللون الأسود هنا لامع جداً لدرجة يبدو معها مائلاً للأحمرار. طلاء شفاف تكسوه آلاف النجوم الفضية.  

أضف تعليقا
المزيد من عطور