أجمل تسريحات النجمات في الأوسكار عبر السنوات

بعد إقامة حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما في هوليوود – الأوسكار في دورتها الثامنة والثمانين، فإن الأنظار لا تتعلق جميعها نحو رؤية الفائزين، بل كما جرت العادة فإن حصةً كبيرة ستكون للسجادة الحمراء والإطلالات التي تمر عليها، والتي قد يدخل بعضها التاريخ بالأناقة في الاختيارات.

وقد اخترنا لكِ سيدتي مجموعة من التسريحات التي تميزت خلال السنوات الفائتة في حفل الأوسكار والتي أضفت على صاحباتها لمسةً ملكية رائعة، فلنتعرف عليها:

1- جيسيكا ألبا عام 2008: لم تكن الجدائل كثيرة الرواج في حفلات الأوسكار، إلا أن طبقتي الشعر مع الشنيون جعلت من إطلالة جيسيكا تدخل في الذاكرة.

2- كيت وينسلت 2009: إنها السيدة الأنيقة دوماً، وشعرها المسحوب إلى الخلف و المنفوخ بطريقة الفو بوب التي صارت موضة الآن يمنحها إطلالة نخبوية وكلاسيكية.

3- جينيفر أينستون 2009: أضافت أينستون لمسة على إطلالتها الكلاسيكية بالشعر المالس الطويل، بإضافة الجديلة الملتفة من الأمام، والتي منحتها شكلاً مميزاً.

4- ريز ويذرسبون 2011: لا شيء أكثر أناقة من ربطة الشعر المصففة على السجادة الحمراء والمرفوعة بطريقة البومباي من الأمام.

5- جينيفر لورنس 2011: لقد مر زمن منذ أن كان شعر لورنس طويلاً، ولكن تسريحتها كانت أنيقة ولطيفة وبسيطة جداً وكافية لتدخل الذاكرة.

6- غوينيث بالترو 2012: إنها طريقتها الدائمة في استعراض جمالها ببساطته وسهولته، لا إضافات ولا تكلف، فقط شعر مسحوب بهدوء إلى الخلف وربطة بسيطة.

7- إيما ستون 2012: تظهر ستون في هذه الإطلالة وكأنه أميرة متوجة، أو كأنها فائزة بالأوسكار لا محال.

8- ساندرا بولوك 2013: بكل بساطتها وأناقتها، تظهر ساندرا بولوك نجمة هوليوود، بشعر أملس مع دبوس مرصع، دون أي تكلف.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات