أحدث اصدارات عطور الكولونيا من هيرميس Hermes

في مجموعة عطور Hermes  يحكي كل ابتكار وكل غرض قصة وينقلك الى عالم خيالي. فعلى غرار الروايات القصيرة قصص أقصر مع عدد أقل من اشخصيات والأحداث، تركز العطور- الروايات القصيرة Jardins  Colognes  الوقت حول اللحظ.

تعد عطور الكولونيا Colognes  تعابير مجازية وسخية ومتعات بسيطة وهي تندرج تماما في سجل اللقطات العطرية الفورية. اليك أحدث اصدارات الدار بتوقيع Jean-Claude Ellena و Christine Nagel  .

 

Eau de Neroli Dore  

تعتبر الحرية لدى Hermes أحد مكونات الإبداع الأساسية. من خلال اختيار Jean-Claude Ellena كصانع عطور في 2004، تحالفت الدار  مع روح حرة وراوٍ. بالنسبة الى عطّار، يشكل هذ المزيج من الزيوت الأساسية والمواد الكحولية، أو هذه البنية البسيطة والصريحة التي تطغى عليها الحمضيات والتي تمثلها عطور الكولونيا، تمرينا اسلوبيا.

أما بالنسبة للذي يستخدم العطرن فيمنح ها المزيج متعة فورية وكيفة وشخصية. وأيضا رغبة عفوية في المشاركة تجمع بين كافة الأعمار.

مع Eau de Neroli dore  الابداع الخامس في فئة عطور الكولونيا، أطلق  Jean-claude Ellena  العنان للمادة ولاحدى ذكريات شبابه في منطقة المتوسط. ان النيرولي هو خلاصة مستخرجة من براعم البرتقال ولقد أطلق عليها هذا الاسم تكريما لأميرة نيرولا، وهي أميرة ايطالية من القرن السابع عشر كانت تستخدم هذه الخلاصة لتعطير قفازاتها.

ويحكي Jean- claude Ellena ما يلي: عندما بدأت عملي في مهنة صناعة العطور، تعلمت تقطير المواد ومن بينها زهر البرتقال. عند التعامل بالنابيق، اننا نغوص في النكهات العطرية ونتشبع بها وتصبح جزا منا. قكنت مفعما تماما برائحة زهر البرتقال.

ولاستعادة هذا الشعور أفرطت في استعمال النيرولي حسب رغبتي وكما لم أفعله أبدا من قبل. في حين لا نضع سوى قسط قليل منه عادة في العطور.

لتكريم منطقة المتوسط الحميمة على قلبه، ومناشدةتاريخها وشمسها وتوابلها، عزز هذا النيرولي الذهبي بواسطة الزعفران.

 

 

Eau de Rhubarbe ecarlate  

لدى هيرميس تحكي عطور الكولونيا دائما حوارا، لعبة بين مادة ولون. تتوسع اليوم فئة عطور الكولونيا ويتم اثراء التاريخ. تعتبر Christine Nagel  مصممة عطور في دار هيرميس أن تخيّل عطر أو استعماله هو بمثابة ملامسة ما لا يلمس بحركة حميمية أو ترك أثر لا يكذب.

مع Eau de Rhubarbe ecarlate  إنها تبتكر نضارة جريئة وفريدة ذات طابع نباتي أكثر من فئة الحمضيات. تأتي هذه النضارة بتركيبة أقوى وأشد وقعا فهي توفر شعورا جديدا يحيي ذكرى ساق راوند نتنشقه في الحديقة قبل قطفه. وتوضّح Christine Nagel

قائلة: عندما نتعامل مع ساق الراوند ونعيد تكرار حركات قديمة وبسيطة، تنطلق النكهة العطرية بقوة. لطالما أعجبتني ازدواجية الراوند. انها ازدواجية ثنائية: بصرية وعطرية. فيتحل لونها من الأخضر وتصبح نكهتها غنية ومخملية بعد أن كانت حامضة وشابة.

على غرار رسام او نحات يركز على أحد تفاصيل غرض لتعزيز جماله وكونها عطارة حرة تتلاعب بالمواد اختارت تضخيم بعض السمات العطرية. فمع  Eau de Rhubarbe ecarlate   اختارت راوندا مرهفا ورقيقا بطابع معزز يكاد يشبه المسك الأبيض والأنيق.نشطة وقوية تنثر حركة وضع الكولونيا النضارة فيتجلى العطر مثل الحقيقة الوضاحة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور