الكمون لتخفيف الوزن من دون رجيم

لتخفيف الوزن بشكل طبيعي وصحي، نقدم لك هنا وصفة طبيعية مكونة من الكمون، قشرة الليمون والقرفة والذي سيساعدكِ على فقدان الكيلوجرامات الغير الضرورية دون أدنى جهد.

فحص الوزن حلقة يقع بها العديد من النساء والرجال. ولتخفيف الوزن الزائد، يقوم البعض بتكرار الرجيم والذي ينتهي في نهاية الأمر بطريقة غير فعالة، وتعود الكيلوات التي تمت خسارتها مجدداً. ولكن، باتباع نمط معيشي صحي ومتوازن، يمكننا التصدي لهذه المشكلة. في الواقع، إن الحمية المتكررة تسبب غالباً نقصاً في العناصر الغذائية في الجسم (فيتامين ج مثلاً) ما يؤدي إلى التأثير على الصحة. في تقرير لوكالة السلامة الصحية، والغذائية، والبيئية والعملية (ANSES)وضح الخبراء وجهات نظرهم حول بعض أنواع الرجيمات (15 حمية تمت دراستها قد تسبب عدم توازن غذائي خطير سواءً لغناها بالبروتينات (حمي دوكان) أو لنقص الكربوهيدرات (حمية كوهين).

 

اقرئي أيضاً  رجيم البروتين لتثبيت الوزن

 

حسناً، لذلك سيدتي يمكنك اتباع الطرق الآمنة لتخفيف وزنك ما رأيك أن تجربي هذه الوصفة بالكمون.

وصفة الكَمُّون

نضع لكِ هنا وصفة بسيطة وطبيعية أثبتت فاعليتها في تخفيف الوزن وتجنب الإنتفاخات الحادة. وهي وصفة شهد الكثير من الأشخاص بفاعليتها:

المكونات:

  • كأس واحد من الماء المغلي
  • معلقة صغيرة من الكمون المطحون
  • ¼ معلقة كبيرة من القرفة
  • القليل من قشر الليمون
  • 1/2 ملعقة صغيرة من الزنجبيل
  • ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي

طريقة التحضير:

امزجي الكمون بالماء الساخن. رجيه جيداً ثم أضيفي قشر الليمون والقرفة، أضيفي بعد ذلك الزنجبيل ثم انتهي بالعسل. ويكون المشروب جاهز للإستهلاك.

اشربي هذا الخليط كل صباح على معدة فارغة ولمدة 3-4 أسابيع للإستفادة من الفوائد المضادة للأكسدة التي تتمتع بها مكوناته.

 

اقرئي أيضاً

رجيم الماء يفقد الجسم 2 كلغ أسبوعياً

رجيم "النوع الواحد".. هذه هي مضاره

طريقة عمل بيتزا الدجاج للرجيم

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة