الجيل الجديد من مستحضرات العناية من La Prairie

أظهري إشراقك الداخلي ليراه العالم بأسره وتألّقي ببشرة طبيعية، خالية تماماً من أيّ شوائب مع Cellular Radiance Perfection Fluide Pure Gold، الجيل الجديد من مستحضرات العناية التي تقدّمها لك La Prairie.

للذهب تاريخ طويل، حافل بالقصص والأساطير. فهو معدن قيّم لدى العديد من الثقافات والحضارات نظراً إلى خصائصه التي تمنح الصحة. منذ أكثر من 5 آلاف سنة، كان المصريون القدامى يتناولونه لتنقية الذهن والجسم والروح. كما كان خيميائيّو الإسكندرية يعتقدون أنّ الذهب معدن ساحر يمثّل كمال المادّة، لذا فإنّ وجوده في الجسم يبعث الحيوية ويجدّد، ويعيد أيضاً الشباب والصحّة المثالية. أمّا في روما القديمة، فقد استعملت مراهم الذهب لمعالجة مجموعة من مشاكل البشرة. بالإضافة إلى ذلك، قيل إنّ كليوبترا كانت تضع ماسكاً من الذهب على وجهها قبل خلودها إلى النوم في كلّ ليلة لتعزيز جمال بشرتها والمحافظة على رونقها.

 

لا عجب إذاً أنّ علماء La Prairie أدخلوا هذا المعدن الثمين في العديد من الإصدارات ضمن مجموعة Radiance Collection، وذلك للمساعدة على إعادة الإشراق النابض بالشباب للبشرة مع مكوّنات نادرة من الذهب – جوهر الفخامة والترف – بغية تجديدها ومنحها إطلالة مثالية عبر إصلاح القوام واللون اللذين يستعيدان تالّقهما. والآن،  مع تقديمه في تركيبة فريدة للغاية وملمس حريري إلى أقصى الحدود، يعمل هذا المكوّن الثمين على إعادة المظهر المثالي للبشرة، لتبدو وكأنّها تتحلّى بتوهّج دائم.

يشكّل Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold، أحدث المستحضرات الآسرة المعدّة من الذهب في مجموعة Radiance Collection، ثورة جديدة في عالم تجديد البشرة. فهو يحتوي على ببتيد ذهبي معزّز للكولاجين، يزيل الشوائب تماماً إذ يحسّن البشرة في طبقاتها الداخلية حيث يبدأ الإشراق، لتحصلي على إطلالة بشرة أنعم تعكس الضوء على أكمل وجه. كما توفّر العوامل الذهبية العاكسة للضوء ومسحوق الذهب الخالص رونقاً ذهبيّاً فورياً.

يهدف هذا المستحضر إلى منح بشرة مثالية على الفور وتجديدها على المدى الطويل، ما يغمرها برونق متوهّج لا مثيل له. معCellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold، أصبح كمال الذهب بمتناول يديك.

 

CELLULAR RADIANCE PERFECTING FLUIDE PURE GOLD

بشرة مثالية على الفور. إشراق دائم.

أدخلي عالماً من الإشراق مع Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold. ثمّة وقت سحري عندما ينشر نور عابر سحره على كلّ ما يلمسه. فهو يبدأ لحظة بزوغ الشمس، ويظهر قبل مغيبها مباشرة. وإذا بالظلال تصبح أطول، والألوان أكثر بروزاً، وتُغمر الأرض بتأثير مغشٍّ، ضعيف التباينيّة. بالتالي، يلفّ النور الدافئ البشرة بجمال يخطف الأنفاس. إنّها لحظة مبهمة، لها وقعها عند الفنّانين الذين يحرّكون شيئاً في عمق أعماقنا، يمنحنا شعوراً لا نظير له أبداً. يسمّونها البعض الساعة الذهبية، أمّا نحن فنشير إليها بالإشراق.

يعي العلماء أنّ الكولاجين في البشرة هو المسؤول عن الإشراق، واللون المتجانس والمظهر الشبابي، معيداً الضوء إلى سطحها. لقد عُزّز مستحضر Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold بالمعارف المتطوّرة في علم الذهب التي تتغنّى بها La Prairie، لذا فهو يحتوي على مزيج حصري من الذهب الخالص، والعوامل الذهبية العاكسة وببتيد ذهبي فريد معزّز للكولاجين، إلى جانب خليط زهرة اللوتس الذهبي الحصري من ماركتنا مع اللوتس اليابانية، وهي زهرة مبهرة قيّمة جدّاً في آسيا حيث تُعتبر نبتة مشهورة بجمالها الفاتن.

لدى وضع Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold، تصبح تركيبة الجل الكريمي الخفيفة سائلة، وتلقي بسحرها على البشرة، فتبدو هذه الأخيرة بمظهر أجمل على الفور. وبما أنّه معزّز بالخصائص المضادّة للاحمرار الموجودة في الذهب، فهو يهدّئ تهيّج البشرة ويضفي عليها ملمساً ناعماً بتأثير soft-focus المغشّي. أمّا على المدى الطويل فتتحسّن نوعية البشرة من الداخل، إذ يُعزّز تماسك البشرة ويزداد قوامها نقاوة ونعومة باستمرار.

باستعمال Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold، ستتألّق بشرتك فوراً بجمال يشعّ بنور ذهبي، مع إطلالة مثالية بشكل ملحوظ. وعلى مرّ الزمان، تتجدّد البشرة بعمق ويُعزّز إشراقها.

 

طريقة الاستعمال:

  • استعمليه صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة وتطبيق التونر والسيروم
  • إن كنت تنشدين ترطيباً إضافياً، يمكن وضع Cellular Radiance Perfecting Fluide Pure Gold بعد استعمال المرطّب الذي تفضّلينه من La Prairie.
أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة