مجموعة مكياج لانكوم لربيع 2016

أهلاً بك في باريس التقليدية-العصرية النابضة بالحياة: عالم من المفاجآت الشاعرية حيث لم تعد الأمور كما كانت عليه في السابق على الإطلاق، دعوةٌ لإيقاظ حسّ الإبداع في داخل كلّ امرأة. رحلة خيالية ملؤها الجمال والخفة ألهمت Lancôme لابتكار مجموعة مكياج ربيع 2016. وقد أعادت بطلة هذه الحكاية الباريسية تعزيز أواصر ارتباطها بذلك الجانب الطفولي البريء الذي تتمتّع به لابتكار إطلالات مميزة تفيض بشاعرية غير مألوفة وأناقة مرهفة في الوقت عينه، من خلال الاستمتاع باستعمال القوامات المبتكرة والألوان الزاهية. ألوان باستيل جديدة مع درجات قوية وناعمة في آن معاً، ولكن تتخللها دوماً لمسة فائقة العصرية. فما الذي يمكن أن يكون أكثر إلهاماً من التجرؤ على كسر دائرة التقاليد وابتكار قوامات وتأثيرات جديدة، والذهاب إلى ما هو أبعد من المظاهر واستشكاف ما هو غير متوقّع؟

 

MY PARISIAN BLUSH

محدودة الإصدار

بلاش يحاكي معجونة اللعب

يعتبر البلاش أيضاً نجم مجموعة ربيع 2016: فهو زاخر بالمرح كما لا يُمكن مقاومة شكله في الوقت عينه. تأخذ علبة هذا البلاش شكلاً مستديراً وهي مزخرفة بألوان ساطعة تستحضر إلى أذهاننا متاجر الحلوى. وبالتالي يعدك بالتوهج النضر والإشراق الطبيعي الذي تتألّق به كلّ امرأة باريسية.

أمّا مفاجأتك السارة فتختبئ في قوام البلاش الذي يحاكي معجونة اللعب ويأسرك على الفور: فعندما تضغطين عليه بأصابعك، ستتذكرين حلوى مادلين التي لطالما ذكرها الكاتب مارسيل بروست في روايته الطويلة الشهيرة "البحث عن الزمن المفقود". وبفضل هذا المستحضر تتحوّل هذه العجينة الباعثة على الحنين إلى أداة تجميلية تضفي على الخدّيْن نضارة لا تُقاوم.

نقدّم لكِ هذا البلاش في علبة معدنية مزخرفة برسم مميز، وهو يتوفر بلونَيْن ناعمَيْن ومفعمَيْن بالحياة:

Corail de Ville 01، لون برتقالي زاه لخدَّيْن لا يقاومان.

Rose Haussmann 02، لون وردي مائل إلى الأزرق بتأثير يضفي الحيوية والنضارة على الوجه.

ووراء مظهر القوام المرح والساحر ثمة ابتكار تكنولوجي يسمح لكِ باستعمال هذا البلاش بالطريقة الأسهل على الإطلاق. يذوب المستحضر فور وضعه على البشرة ضمن حركات دائرية بواسطة رؤوس الأصابع على الوجنتين. هل تتساءلين عن النتيجة؟ لون شفاف وساحر يتوحّد مع البشرة.

 

ROUGE IN LOVE

 

بهجة تحاكي الفرح الذي تنشره الحلويات الملوّنة

في حلمها، تزيّن امرأة Lancôme الباريسية شفتَيْها بألوان بالغة الرقة من دون أن تفرط في استخدام الصبغات للمعان ناعم وساحر للغاية. ما هو سرّ جمالها برأيك؟ إنّه أحمر الشفاه Rouge In Love الذي يضفي على إطلالتها الإشراق ويتناغم تماماً مع بشرتها. يأتي هذا المستحضر الذي يقدّم تغطيةً خفيفةً بثلاثة ألوان جديدة ناعمة ورومانسية:

406 Aube de Printemps، لون مشمشي فائق النعومة والرقة.

407 Corail de Ville، لون برتقالي محمرّ لتأثير نضر إلى أبعد الحدود.

408 Rose Haussmann، لون وردي أنيق، متوّج بلمسة مميزة من اللون الأزرق.

 

LIP LOVER

شعاعٌ من الضوء

عندما ترغب السيدة الباريسية في الحصول على إطلالة أكثر جاذبيةً، تضع فوق أحمر الشفاه Rouge In Love لمسةً من ملمّع الشفاه LIP LOVER لكي تلمع شفتاها بشكل أكثر بروزاً. تكفيها إذاً لمسة واحدة من تركيبة هذا المستحضر التي تزاوج ما بين لون أحمر الشفاه واللمعان البالغ الرقة الذي يملأ الشفتَيْن وتأثيرات العناية بالشفتَيْن التي يتركها المرطّب. يتوفّر هذا المجمّل الرائع للشفتَين بثلاثة ألوان جديدة منسّقة تماماً مع درجات Rouge In Love:

406 Aube de Printemps، لون مشمشي فائق النعومة والرقة.

407 Corail de Ville، لون برتقالي محمرّ لتأثير نضر إلى أبعد الحدود.

408 Rose Haussmann، لون وردي أنيق، متوّج بلمسة مميزة من اللون الأزرق.

 

HYPNÔSE KHÔL WP

 

محدود الإصدار

خطوط محدّدة على الدوام

يُعدّ Hypnôse Khôl الأداة المثالية لتحديد العينَيْن على نحو آسر. وهو ما تحتاجه المرأة لتحديد محيط عينَيْها بنعومة وبتناغم مطلق مع باليت Hypnôse Palette بفضل اللونَيْن الجديدَيْن اللذَيْن أطلقتهما الماركة. وبما أنّه مقاوم للماء ويدوم طويلاً، فهو لا يزول أبداً ويقاوم فيض أحاسيس ومشاعر كلّ امرأة باريسية:

10 Bleu Parisien، أزرق سماوي غير لامع ونقي كسماء الصيف الصافية.

11 Brun Métropolitain، لون بني متقزح مائل إلى النحاسي ومفعم بالنعومة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج