الجوارب الغريبة تجتاح موضة هذا العام فتعرفي عليها

يتميز الشتاء بأناقته الراقية الدافئة، وعلى الرغم من اعتماد الملابس الثقيلة، إلا أن الجوارب الأنيقة تأتي متصدرة لتظهر في أجمل حلتها وتصاميمها المختلفة لتتأنق مع الملابس الشتوية هذا العام، حيث برزت على ساحة ربيع 2016 من اتجاهات الموضة العالمية العديد من التصاميم الجريئة والمختلفة  في الجوارب التي قد تكسر الملل الروتيني للجوارب العادية.

"الجميلة" تكشف لك في ما يلي أجمل التصاميم وأغربها، والتي تصدرت ساحة الأزياء لربيع 2016 لتنتقي ما يناسبك منها وتضفي طابعاً عصرياً على مظهرك:

- الجوارب المنقوشة

برزت الجوارب المنقوشة الشفافة والمطبوعة هذا العام على ساحة الأزياء بصورة بارزة بألوانها الجريئة والمختلفة لتعطي مظهراً مشابهاً "للتاتو" الوشم الكامل للساق، وتم اعتمادها بالارتداء على الأحذية والصنادل المفتوحة مع التنانير والفساتين القصيرة لمظهر عصري وإطلالة جريئة.

- الجوارب الشبك

الجوارب شبكة "صيد السمك" كما يطلق عليها واضحة وجريئة مع الأحذية الكلاسيكية الملونة لمظهر أنيق بالخطوط الشبكية العريضة والرفيعة باللون الأسود ليتم تنسيقها مع الفساتين والمعاطف القصيرة لمظهر أنيق متجدد.

- الجوارب المطبوعة

ظهرت الجوارب المطبوعة بالرسومات المختلفة من الشخصيات الكرتونية أو الأزهار أو التفاصيل الدقيقة، وتم اعتمادها على الأحذية الشفافة والصنادل ذات التصاميم العصرية بالألوان الجريئة.

- الجوارب المزينة بالفصوص والتطريز

التفاصيل الصغيرة تألقت على الجوارب المزينة بالتطريز والأزهار بصورة رائعة لتظهر جوارب الـــ3D متألقة على الأحذية المطرزة في مظهر جريء مليء بالتفاصيل .

- جوارب الدانتيل

برزت التصاميم المبتكرة في جوارب الدانتيل القصيرة والطويلة بالرسومات المختلفة من الأزهار والخطوط الملتوية لأناقة راقية وناعمة.

نصائحنا لجوارب متأنقة هذا العام

لتتأنقي بمظهر لافت ومميز مع تلك الجوارب الغريبة والجريئة عليك جميلتي الاهتمام ببعض الملاحظات الهامة التي من المستحسن اتباعها لتفادي الأخطاء الفادحة، وهي كالتالي:

· اختاري الجوارب وفقاً للمناسبات المختلفة، فبعض الجوارب لا تناسب الإطلالات الرسمية أو مظهر العمل كالمنقوشة والشبكية، ولكن قد تناسبك الجوارب الملونة القصيرة مع الأحذية الرياضية والفلات.

· لا تعتمدي الملابس المنقوشة على الجوارب المنقوشة كي لا تظهري بصورة فوضوية وغير مرتبة، بل وازني بين اختيارك للملابس على أن تكون ألوان النقوش مناسبة لألوان ملابسك.

· الجوارب الشبكية تظهرك بصورة مبتذلة وغير راقية إن لم تعتمديها بتنسيق راقٍ وناعم، لذا اختاريها مع الملابس الكلاسيكية وليست الجريئة لتضفي عليك أناقة راقية وناعمة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة