الأمير هاري: "والدي رفض الرد على مكالمتي وحُرمت المال وصرفت من ورثة والدتي"

تحدث الأمير هاري خلال المقابلة التي أجراها وزوجته ميغان ماركل يوم أمس الأحد مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، عن علاقته بوالده الأمير تشارلز كاشفًا عن أنه شعر بالخذلان منه.

وقال الأمير هاري الأمير أن والده توقف عن الرد على مكالمته، بعد انسحابه مع ميغان من العائلة الملكية، مضيفًا أن تشارلز تسبب له بضرر بالغ، لكن رغم ذلك سيظل ابنًا محبًا له. 

وعن جدته، كشف الأمير هاري أنه يكنّ لها احترامًا كبيرًا، وأضاف: "أجريت ثلاثة اتصالات مع جدتي، واتصالين مع والدي قبل أن يتوقف عن الرد على مكالماتي. ثم قال، هل يمكنك أن تضع كل ما تريد كتابة؟".

وعن وضعه المادي، كشف الأمير هاري بالقول إن: "عائلتي حرمتني مالياً بشكل حرفي"، مضيفًا: "لكن لديّ ما تركته لي أمي وبدون ذلك لم نكن قادرين على القيام بذلك".

هاري تحدث خلال المقابلة عن تفاصيل خروجه من العائلة الملكية، وقال إن ذلك لم يكن ليتم لولا زوجته ميغان، مضيفًا: "لقد كنت محاصرًا، ولم أكن أعرف أنني محاصر"، مشيرًا إلى أنهما تخليا عن واجباتهما الملكية بسبب انعدام التفاهم وقلقه من أن يعيد التاريخ نفسه في إشارة إلى وفاة والدته ديانا عام 1997، التي رحلت في حادث سيارة.

كذلك اعتبر الأمير هاري أنّ والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير وليام "أسيران" للنظام، بصفتيهما عضوين في العائلة الملكية، وقال: "إن والدي وشقيقي أسيران لا يُمكنهما تركه"، مبديًا شفقته عليهما.

وكان الزوجان قد انتقدا ما تعرّضا له خلال عيشهما في قصر باكينغهام مع العائلة الملكية، وقال إن والدته الأميرة الراحلة ديانا كانت ستغضب من الطريقة التي تعاملت بها العائلة مع زوجته ميغان، التي كشفت أنها كانت في مرحلة ما تفكر بالانتحار وأنها كانت تعيش كسجينة في القصر.

كذلك عندما كانت ميغان تبكي وهي تتحدث عن تفكيرها بالانتحار، قالت: "لم أكن أريد أن أبقى على قيد الحياة. وكان ذلك تفكيراً واضحاً جداً وحقيقياً ومخيفاً. وأتذكر كيف كان (هاري) يحتضنني".

وأبدى كل ميغان وهاري تقديرهما لمساندة بعضهما البعض خلال محنتهما في العائلة الملكية، إذ قال الأمير إن علاقته بميغان أنقذته، لكن الأخيرة ردّت بأن قرار هاري أنقذ العائلة بأكملها.

وجاء ذلك خلال مقابلة بثتها شبكة CBS الأمريكية، الأحد 7 مارس/آذار 2021، أجراها الزوجان مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، وكان اللقاء صادمًا بسبب التفاصيل التي تم الحديث عنها.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم