أروع إطلالات النجمات في حفل الـغولدن غلوب2021 Golden Globes

 في كل عام، ننتظر حفلات توزيع الجوائز بشغف، لنرى اطلالات النجمات على السجادة الحمراء، أكان من اختيارهن للفساتين اللآسرة أو المجوهرات الأخاذة، أو حتى لتسريحاتهن المميزة وأكسسواراتهن اللافتة.  ولكن هذا العام ليس كأي عام مرّ، فقد جاء موسم توزيع الجوائز مختلفاً تماماً، مع جائحة كورونا التي أبعدت ما بين الناس. فبعد عام طويل للغاية، افتتح حفل الغولدن غلوب للعام 2021 أبوابه بحفل يمتاز بالتباعد الإجتماعي، حيث قدمت الحفل آيمي بوهلير في لوس أنجلوس وتينا فاي في نيويورك، فيما أطل النجوم عبر الشاشة من خلال تطبيق زوم مباشرة من منازلهم. ولكن بالرغم من أن أغلب النجمات لم يطأن السجادة الحمراء بأقدامهن، إلا أن ذلك لم يمنعهن من التألق بفساتين آسرة وإطلالات خطفت أنفاسنا مثل العادة. 

هذه هي أجمل فساتين النجمات في الـغوادن غلوب 2021 Golden Globes 

 

Amanda Seyfried in oscar de la renta

 

تمكنا من أن نتذوق شياكة قريبة للواقع عبر صور النجمات المختلفة التي نشرنها هن أو دور الأزياء التي اخترن إطلالاتهن منها وقد كانت مفعمة بالإبهار من دون شك. من الإطلالات الأروع التي خطفت أنفاسنا كان لوك أماندا سيفراد في فستان من أوسكار دي لا رنتا تكسوه الأزهار ثلاثية الأبعاد على الأكتاف المنسدلة حتى كعب الظهر. أما إيل فانينغ، فقد ارتدت فستان أثيري فاخر باللون الأزرق اللافت من غوتشي وزينته بمجوهرات من Fred Leighton. كما كل حفل يتضمن السجادة الحمراء، لم يخلو هذا الحدث من البذلات النسائية الرائعة كما رأينا على جاين فوندا في ريشارد تايلر ولورا ديرن. 

Kate Hudson weaing louis vuitton and jewels by bulgari

 

اقرئي أيضاً: مقارنة بين الأمس واليوم لنجمات حفل «الغولدن غلوب» لعام 2020


من ناحيتها، خطفت كايت هادسون قلوبنا مثل العادة بفستان راقي بالأسود من لويس فيتون أضافت اليه المزيد من الرقي مع مجوهرات من بولغاري، فيما جاء لوك سارة بولسون مبهرة من برادا حيث زينت الدار جبارة يدها أيضاً بتصميم يكسوه الترتر بالبنفسجي. نيكول كيدمان مثل عادتها جمعت بين الفخامة والرقي بفستان أسود من لويس فيتون تكسوه تفاصيل من التطريز، بينما جانيوري جونز أثبتت أن الوقت يمر سريعاً جداً بارتدائها فستان سبق أن ارتدته الى المناسبة ذاتها منذ عشر سنوات.
إليك بأجمل لوكات النجمات في هذا الحفل الفاخر لتلقي نظرة عليها بنفسك. 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات