عطور نسائية يعشقها الرجال.. وعطور رجالية تعشقها النساء

إذا كنت ممن يهوين أن تبقى رائحتك ذكرى خالدة، تخطفها حاسة شم الرجل الذي تحبين، وترتبط صورتك بمخيلته فور استنشاقه لعبقك؛ للاستحواذ على فكره وباله، فأنت بحاجة إلى عطر مميز يزيد من إشراقة روحك، وجاذبيتك وشخصيتك الجذابة. والعكس صحيح. ولهذا الغرض جمعنا لك باقة من أجمل العطور المتاحة في الأسواق الآن؛ لتتألقي بها من حوله ويتألق بها من حولك...

أكثر العطور النسائية التي تستحوذ على إعجاب الرجال هي العطور الغنية بخلاصات الفانيلا المثيرة، التي تصنف ضمن لائحة العطور الزهرية الغنية بخلاصات الورود في بداية نوتاتها كالأوركيد والورد والبنفسج والزنبق والسوسن والياسمين والورود البيضاء، التي لها مكانة كبيرة في قلب الرجل، والتي تستقر في قلبها خلاصات أكثر كثافة وجرأة كالباتشول والخشب والعود، خاصة عندما تختلط مع بعض الفواكه والنوتات الغنية بالفواكه، خاصة منها الخوخ وكالتوت والرمان.


- عطر جادور من ديور.
- عطر أليين من تيري موغلر.
- عطر شاليمار من غيرلان.
- عطر سي من جورجيو أرماني.
- عطر فلاوربومب من فيكتور أند رولف.

أما عن العطور الرجالية، التي تهواها أغلب النساء، خاصة في الوطن العربي والتي تم اختبارها من قبل دراسات حديثة، فاتضح أنها تليق بالكثير من الأذواق، وتناسب العديد من الشخصيات، ولا يمكنها أن توقعك في الخطأ، فهي تلك الغنية بالروائح الشرقية الفاخرة كالعود والمسك والباتشول، والأخشاب العطرية والمنمقة بالفواكه كالأناناس والبرجموت مع التوابل الأصيلة كالهيل والزعفران والزنجبيل، التي تعزز من وجود الرجل، وتألقه وتفرده بالذوق العالي.


- عطر أفينتوس من كريد.
- عطر أولتيمايت من بالديساريني.
- عطر لينستان من غيرلان.
- عطر بلو دي شانيل من شانيل.
- عطر إكستريم من توم فورد.

أضف تعليقا
المزيد من عطور