كيف أعرف أن رجل الدلو معجب بي؟

يتصرّف كل رجل بطريقة مُختلفة عندما يُعجب بفتاة أحلامه، فقد يبدو متوتراً، أو يتصرف بلطف معها، أو يتعامل ببرود وتحفُظ، ممّا يُؤدّي إلى شعور الفتاة بالإرتباك، بحيث لا تستطيع أن تعلم ماهيّة مشاعره اتجاهها، أو ما إذا كان يُبادلها مشاعر الإعجاب والحُب التي تكُّنُه له، فالرغبة في تبادل المشاعر الجميلة، والحصول على ودّ الشريك، وإعجابه، أمرٌ لا غنى عنه، ولكن رغم ذلك تحاول الفتاة إستخدام عقلها في تخمين علاقتها به من كافة النواحي، وتتأنى في تفسير مشاعره، وتحاول البحث عن علامات تُشير إلى إعجابه بها.

الحب شعور صادق وعظيم يُسعد المرء ويجعله يعيش حياةً جديدة مليئة بالأمل والتفاؤل، وغالباً ما يكون الأمر أصعب عندما لا تكوني بجرأة الرجل للبوح بمشاعرك وإعجابك به، ولكن لا داعي للقلق والحيرة، فقد أثبتت الدراسات في علم الفلك والأبراج أنَّ لكل برج صفات مُكتسبة بالتعبير عن حبه وإعجابه، وفيما يأتي تُطلعك "الجميلة"، على شخصية رجل برج الدلو، والعلامات التي تُشير إلى أنَّه معجب بك.   

 

دلالات تُشير الى وقوع برج الدلو في حبك

 

شخصية برج الدلو

يمتلك رجل برج الدلو شخصية قوية وباردة وغالباً ما يقوم بدور فعَّال في تهدئة النفوس الغاضبة، تعامله مع الآخرين لا يكون بالعقل بل يتعامل معهم بمشاعره وأحاسيسه تجاههم، يستمع للآخرين ويحترم رأيهم،  ولا يعرف الحلول الوسط، متناقض وغامض، عنيد ومتعصب جداً لرأيه حتى لو كان على خطأ.
يتصف رجل برج الدلو بصراحته وابتعاده عن المجاملات، محب ودود، يجيد التحدث بشكل كبير، هو صديق وفي، غالباً ما يخفي مشاعره وعواطفه عن الآخرين ولا يحب طلب المساعدة من أحد، ويستطيع أن يعيش في كل الظروف السيئة منها والجيدة.
يتميز رجل برج الدلو بإبداعه في عمله، ومرتب ومنظم في حياته، مرح وأصدقائه كثيرين، يُعتبر الزواج رباطاً مقدساً، وعندما يكون الحب حقيقياً وجدياً يتحول إلى شخص رومانسي وتكون رفقته جميلة ومسلية وممتعة، ويحب العلاقات الحميمية جداً، ويُفضل العلاقة الحميمة المبنية على الحب والشهوة، والانجذاب الروحي والجسدي معاً، واذا تزوج المرأة التي يحبها فهو يضعها بالمرتبة الأولى في حياته.

 

كيف تعرفين أنَّ رجل الدلو معجب بك؟

مشاركتك إهتماماته
سيكون شغوف ومهتم للتحدث معك عن مصالحه ورغباته الشخصية، وتقبُّل مساعدتك له على تحقيقها قدر الإمكان، ومشاركتك الأنشطة المختلفة التي تُسعده.

احترامك وتقديرك
سيتصرف بشكلٍ مهذب ويتحلّى بالأخلاق الحسنة والحميدة التي تزيد من إعجابك به، وتهدف على توطيد العلاقة بينكما، وسيُظهر لك الذوق والأدب قي إنفعالاته وكلماته، وإعطاؤك فرصةً للتعبير عن وجهة نظرك واحترامها، وعدم التحدث فقط بل الاستماع إليك.

دعوتك للخروج
سيدعوك للخروج معه وقضاء بعض الوقت الخاص بعيداً عن الآخرين، والالتزام والجدية في العلاقات الأخرى، وجعلك الشخص الأول في حياته، لكسب حبك وودك، ويحترم الوقت الذي يُقضيه معك، وجعله وقتاً مميزاً، وبالتالي التخلّي عن الهواتف والوسائل التكنولوجية الأخرى التي تعيق الإتصال بينكما.

لن يتوقف عن الثني والمدح بك
سيعطيك الكثير من الحب مقابل بعض الكلمات الرقيقة والناعمة وبعض الرومانسية، ويدفعك بغزله ونظرات عيونه للتفكير به دائماً، والإشتياق له عندما تغيبي عنه، سيُسمعك كلمات الإطراء والمديح، وخاصة أمام الناس، ويُحضّر المفاجآت لك والتي تُعبّر عن مشاعره الصادقة تجاهك.

مصارحتك بمشاعره
سيتقرّب منك ويُطلعك على مخاوفه ومشاعره العميقة، التي لم يُخبر بها أحد من قبل، ويُخبرك عن العواطف الجميلة التي تأسر قلبه بهدف تعميق علاقتكما وتعزيزها.

سيترك مساحة للإشتياق
سيعمل على خلق مشاعر إيجابية بينكما، بالإضافة إلى وجود نوع من الاشتياق، والحنين، والمحبة، كأن يذهب في رحلة مع العائلة، أو الأصدقاء خارج المدينة.

اقرئي أيضاً:

الابراج الاكثر قوة

هذه هي ابراج النساء الاكثر دلعاً ودلالاً!

سواء كانوا يملكونه أو لا يملكونه.. ابراج لا يمكنها سوى إنفاق المال

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات