أروى تهاجم هند القحطاني بعد عبارة "الشرق الأوسخ": لا تكرري كل ما تسمعينه!

ردت الفنانة أروى على كلام الناشطة السعودية هند القحطاني، من دون أن تسميها بعد أن وصفت الأخيرة الشرق الأوسط بعبارة "الشرق الأقذر" أو "الشرق الأوسخ"، بسبب فيديو ظهرت خلاله ابنتها وهي ترقص ولاقى الكثير من الانتقادات.

أروى نشرت فيديو وقالت: "على الرغم من إني مريضة لكني لا أستطيع السكوت عن كلمة الشرق الأوسخ".

وسألت أروى هند من دون تسميتها من أين أتت هذه الكلمة؟ وقالت لها: "عندما تسمعين أي كلمة احفظيها في ذاكرتك واعرفي أي متى تستخدمينها ولأي سبب".

ومن ناحية أخرى، دافعت أروى عن فيديو ابنة هند القحطاني وقالت إنه تمت المبالغة في تصويره والحديث عنه من قبل المتابعين، وتابعت: "ليس بالضرورة أن تكون الفتاة قد قصدت شيئًا سيئًا". 

وكانت الناشطة السعودية هند القحطاني قد ردت على منتقدي فيديو تصوير ابنتها الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية، لتفاجئ متابعيها بفيديو استخدمت فيه عبارات حادة للرد على الهجوم الذي تعرضت له.

وقالت هند القحطاني في الفيديو: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

 وأضافت: "بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد".
 

سمات :
أضف تعليقا