عمرو مصطفى: لن أنزل إلى مستوى شيرين في الرد

على الرغم من الحملة القاسية التي شنها عليها عبر حسابه الخاص على الفايسبوك، ووصوله إلى اتهامها بأنها قذرة وتتعاطى مخدرات، وحذفه ما كتبه بعد نصيحة من المقربين منه، أكد الملحن عمرو مصطفى أنه لن يرد على ما قالته الفنانة شيرين عبد الوهاب بخصوصه فى برنامج وفاء الكيلانى حيث وصفت صوته بالقبيح قائلاً  "انا ألحن من 17 سنة بينما شيرين بدأت الغناء من عشر سنوات فقط . عندما التقيتها عند نصر محروس ، ضغط علي لأجل التلحين لها بعدما قال لي أرجوك اسمعها دي مطربة جديدة، لكن من الواضح أن الناس تنسى ولذلك  لن أرد عليها لأنني لن أنزل لهذا المستوى في الخلافات"، وأكمل قائلاً "الفن محتاج أن نرتقي بيه عن طريق أولاد أصول بيغنوا و يقدروا يشكلوا وعي الناس بشكل كويس".

 

اقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تعترف: "أنا جبانة أمام المسؤوليات وهذا ردّي على الاتهامات

 

كما أكد رداً على سؤال عن سبب الخلاف مع شيرين بعد صداقة جمعت بينهما فقال  "لا شيرين ولا حتى عمرو دياب اصدقائي، انا مليش أصدقاء في الوسط الفني خالص".

 

اقرئي أيضاً: كيف تحوّلت شيرين عبد الوهاب الى أجمل النساء؟

 

وعلق على كليب "القاهرة" للفنانين عمرو دياب ومحمد منير فقال "زي ما رفضت انتقاد شيرين لي لأني أقدم منها، أرفض انتقاد عمرو و منير لأنهما أقدم مني، و بالتالي أبارك لكل صناع العمل على المشاركة بأغنية اشترك فيها نجمان تمنيت منذ زمن أن يظهرا سوياً بأي عمل لثالح مصر".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب