بالتفاصيل: أحلام ومحمد عساف في حفل سيشاهده الجمهور في كافة أنحاء العالم

في ظل الشراكة الاستراتيجية بين شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، وشركة "جاكوار - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، يستعدّ الفنانون نجوم "بلاتينوم ريكوردز" لإحياء حفلٍ مرتقب جامعٍ هو الأضخم في تاريخ الشركة، سواءً من حيث التفاصيل الإنتاجية بشقّيها السمعي والبصري، والتي يجري الإعداد لها حالياً، أو من حيث المشارَكة الفنية والحضور الإعلامي وضيوف الشرف المُنتظر حضورهم، إلى جانب وجوه وأصدقاء "مجموعة MBC" التي تنضوي شركة "بلاتيوم ريكوردز" تحت مظلّتها.

 

إقرئي أيضاً: أحلام: هكذا هزمت مرضي بعد ولادة ابنتي

 

ومن المُنتظر أن يجري بثّ وقائع الحفل عبر الإنترنت من خلال تقنية الـ "لايف ستريمينغ"-(Live Streaming)، حيث سيكون بمقدور الجمهور متابعة مجريات منذ لحظة وصول النجوم والضيوف، فمرورهم عبر السجادة الحمراء لالتقاط الصور وإجراء المقابلات الصحفية والمتلفزة. بموازاة ذلك، سيحيي نجوم "بلاتينوم ريكوردز" - وفي مقدمتهم كل من أحلام ومحمد عساف - حفلاً فنياً ساهراً. أما مفاجأة الحفل المُرتقب فستكون في الإعلان رسمياً عن انضمام عددٍ من النجوم إلى صفوف "بلاتينوم"، وإطلالتهم على الجمهور وأهل الصحافة والإعلام خلال الحفل.

 

إقرئي أيضاً: بعد خروجها من المستشفى... قالب كاتو ملوكي للفنانة أحلام

 

وتأكيداً على أهمية الشراكة الاستراتيجية، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "قمنا بإطلاق منصة ’The Art of Performance‘ أو ’فنّ الأداء‘ كوسيلة لتكريم والاحتفاء بالأداء الاستثنائي في المنطقة الذي يثير الحواسّ

 

ويرتقي بالحدود التقليدية إلى مستوى الفنّ. وتأسر الموسيقى عواطف الكثير من الجماهير العربية، وتتداخل بعمق مع ثقافة المنطقة. وسوف يسمح لنا هذا التعاون مع ’بلاتينوم ريكوردز‘ بدعم المشهد الموسيقي العربي وإلهام الجيل القادم من الموسيقيين العرب. ونحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع ’بلاتينوم ريكوردز‘ مع مزيد من المبادرات المذهلة التي سنعلن عنها في الوقت المناسب".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب