تكبير حجم الصدر على طريقة الطب التقليدي

تحلم غالبية النساء بالحصول على صدر مشدود وممتلئ. وتفكر الكثيرات منهن باللجوء إلى الجراحة التجميلية، على الرغم أنهن يترددن في فعل ذلك. ولكن لماذا تفكرين بمثل هذه الحلول المتطرفة في حين توجد حلول طبيعية 100% لشدّ وزيادة حجم الثديين بشكل طبيعي؟ في ما يلي بعض النباتات التي تساعدك على تكبير حجم ثدييك.

 

اقرئي أيضاً حقن الفيلر لتكبير المؤخرة والصدر

 

يقدم الطب التقليدي القليل من الفرص لزيادة حجم الصدر. مع ذلك، هناك بدائل طبيعية تساعدك على تحفيز الهرمونات والحصول على ثديين مشدودين وممتلئين. في ما يلي فوائد بعض النباتات التي تساعد على زيادة حجم الصدر.

 

1- نبتة pueraria mirifica

هذه من النباتات التايلندية التي تعرف باسم Kwao Krua والتي تم اكتشاف فوائدها منذ أكثر من 900 عام. وهي تعمل لمكافحة فقدان الذاكرة والخرف وتعزز مرونة البشرة. وقد تم كتابة العديد من المنشورات التي تؤكد خصائصها الطبية. ووصفت هذه النبتة بأنها "نبع حقيقي للشباب" للرجال والنساء على حد سواء.

 

تشتهر هذه النبتة باحتوائها على الفيتواستروجينات: ديوكسميروسترول وميروسترول، وهما مركبان يساعدان على تحفيز الدورة الدموية، عن طريق تعزيز عملية تراكم الماء والدهون في أنسجة الثدي. وقد تم إجراء دراسات علمية لإثبات فعاليتها. وتم إجراء دراسة على مجموعتين من النساء لمدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر. المجموعة الأولى أخذت هذه النبتة بجرعة يومية في حين أخذت المجموعة الثانية دواء وهمي. وبعد هذه التجربة، كانت النتائج مذهلة حيث زاد حجم الصدر بشكل كبير.

 

2- عرق السوس

تساعد هذه النبتة على زيادة حجم الصدر بشكل طبيعي، لأنها تزيد مستوى الاستروجين والبرولاكتين. ويجب طحن عرق السوس قبل تناوله (ملعقة صغيرة ثلاث مرات في اليوم قبل كل وجبة). عليك إبقاء عرق السوق تحت اللسان لمدة 15 دقيقة ثم بلعه مع الماء. يجب أخذه لمدة 6 أشهر على الأقل لكي تلاحظي تحسن في حجم الصدر.

نصيحة: مارسي خلال العلاج التدليك الذاتي بصورة منتظمة للثديين لتحفيز نموهما أكثر واستخدمي زيت للتدليك.

 

3- الأرقطيون

إذا تم تناوله بشكل منتظم، يساعد الأرقطيون على زيادة تدفق الدم نحو الصدر وبالتالي زيادة حجمهما. ويستخدم الأرقطيون على نطاق واسع في طب الأعشاب، وهو غني بالاستروجين. ويمكن استخدام جذوره على شكل مغلي.

الاحتياطات: لا يجب على النساء الحوامل والمرضعات والأطفال تناول الأرقطيون.

 

4- اليانسون

يشتهر اليانسون بمزاياه في الطهي وتعطير الأطباق... ولكن يمكن استخدام اليانسون أيضا لتكبير حجم الثديين. في الواقع، بفضل احتوائه على الكثير من الفيتواستروجينات، تساعد بذور اليانسون، حين يتم تناولها بشكل منتظم، على زيادة حجم الثديين.

 

5-  الشمر

مثل النباتات السابقة، يزيد الشمر مستوى الاستروجين لدى المرأة لتحفيز نمو الصدر وتحسين الرضاعة الطبيعية (تناوليه على شكل منقوع).

 

6-  الحلبة

سمع معظم الناس عن فوائد الحلبة، ولكن فوائدها في تكبير حجم الصدر غير معروفة جيدا. وبالنسبة لكيفية استخدام الحلبة، يمكنك وضع البذور في وعاء مع بضع ملاعق من زيت الزيتون ثم اتركيه طوال الليل. بعد ذلك، استخدمي الزيت لعمل تدليك للصدر.

تحتوي بذور الحلبة على الفيتواستروجيات، وهي هرمونات تعزز نمو الغدة الثديية. يمكنك أيضاً شراء زيت الحلبة مباشرة من الصيدلية بدلاً من تحضيره بنفسك.

وعند استخدامه كعلاج (فرك الصدر به مرة واحدة في اليوم لمدة 10 أيام)، ستلاحظين تحسن في استدارة الثديين. كرري العلاج كل ثلاثة أشهر.


اقرئي أيضاً

وصفات لتكبير الصدر خلال 45 يوماً

طرق سهلة لشدّ الصدر

تجميل الصدر بواسطة الحقن

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة