هل تعتذر CBC بسبب ملابس مايا دياب الفاضحة؟

شهد البرايم الثالث عشر من "ستار أكاديمي 11" على ال"CBC" وال"LBCI" وال"LDC" منافسة طلابيّة محتدمة، على أبواب السهرات الختاميّة من البرنامج، انتهت بمغادرة الطالبة المصريّة دينا عادل بنسبة 45.68% من تصويت الجمهور مقابل 54.32 % للطالب اللبناني رافاييل جبّور.

 

إقرئي أيضاً: استضافة مايا دياب في "ستار أكاديمي" تؤجج الشائعات

 

أجواء التوتّر والمنافسة الحادّة التي خيّمت على السهرة، طغت عليها الإطلالات الجريئة لنجمة البرايم مايا دياب.

مايا قدّمت مع الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنية "يا بيّاعين العسل"، كما غنّت مع الطالبة المغربيّة حنان الخضر "بيراضيني"، لتطلّ منفردة بلوحة إستعراضيّة مذهلة على أنغام أغنيتها الجديدة "7 ارواح". مايا أكّدت على حبّها لبرنامج "ستار أكاديمي" ولجمهوره، ناصحة الطلاّب بالإلتزام بتعليمات الاساتذة وملاحظاتهم، للنجاح في مسيرتهم الفنيّة.

سهرة المنافسة والجمال زيّنتها إبداعات اللوحات الإستعراضيّة وأجمل الأغنيات الطربيّة مع طلاّب الأكاديميّة، حيث انكوى الطالب التونسي نسيم رايسي بلهيب نيران الحبّ ضمن لوحة أغنية "خلّص تارك"، ليُكبّل بعدها الطالب اللبناني مروان يوسف بسلاسل العشق ضمن لوحة أغنية "وينك حبيبي". أما الطالب المصري محمّد عبّاس، فعلِق في دوّامة الذكريات ضمن لوحة أغنية "جرح الماضي"، لتطلّ الطالبة المصريّة دينا عادل ضمن لوحة أغنية "وحشني إيه".

 

إقرئي أيضاً: مايا دياب في 2015... تغيير في اللوك والمكياج

 

ومن الأجواء الرومانسيّة الى الأجواء الطربيّة، مع مرور الطالبين مروان ونسيم، اللذين أدّيا أغنية "الورد جميل"، كما أدّت هايدي أغنية "الأماكن".

وبالعودة إلى مايا دياب، فقد كانت إطلالاتها الثلاثة جريئة جداً، ما أعاد إلى الأذهان فستان هيفاء وهبي الجريء الذي أطلت فيه في البرنامج العام الماضي، ما دفع بمحطة "سي بي سي" الى الاعتذار من جمهورها. فهل ستعتذر هذه المرة بسبب ملابس مايا دياب الفاضحة؟

أضف تعليقا
المزيد من أخبار