تسريحات رومانسيّة تخطف قلبه

سواء كنتِ تخططين لمظهركِ في حفل الخطوبة أو تتحضّرين لدعوة عشاء رومانسيّأو تبحثين عن طرق مبتكرة وجديدة تفاجئين بها زوجكِ في المساء، نقترح عليكِ الاهتمام بتسريحة شعركِ وتبنّي هذه التسريحات الرومانسيّة المفعمة بالأنوثة، الرقّة والجمال لتسحري عينيه بخصلات ناعمة ولون جميل.

خصلات متموّجة مع فرق جانبيّ

بعد غسل الشعر ومعالجته بالكونديشينر الملطّف، جفّفيه جيّداً بالسيشوار ثمّ استعيني بالألسنة الكهربائيّة العريضة لمنحه تموّجات رومانسيّة متباعدة، متفرّقة وناعمة. بعد ذلك استعيني بالمشط المسنّن العريض من أجل فتح الخصلات برفق مع تثبيتها بقليل من مثبّت الشعر بعد أن تحدّدي فرقاً جانبيّاً من أعلى منتصف الحاجببواسطة ذيل مشط ناعم لرسم خطّ عميق وواضح.

شينيون منخفض ناعم

لتسريحة رومانسيّة هادئة وناعمة اتبعي خطوات التسريحة السابقة ثمّ اجمعي برفق الخصلات إلى الوراء وبشكل عشوائيّ. لا تحاولي أن تكوني دقيقة واسمحي لبعض الخصلات الأمامية أن تنسدل على وجهكِ بعفويّة. ثبّتي التسريحة بالماسكات غير المرئيّة ويمكنكِ تزيينها بأكسسوار معدنيّ ناعم لمزيد من الرقّة والجمال على خصلات شعركِ الجميلة.

الضفيرة الفرنسيّة تنمّق تسريحة شعركِ المنسدلة

بعد أن تحضّري خصلات شعركِ بالسيشوار والفير لمظهر الشعر الويفي أو المتموّج يمكنكِ اعتماد الضفيرة بأساليب متنوّعة. جرّبي أخذ خصلة من الأمام وضفرها على شكل طوق للرأس لمظهر عصريّ وأنيق،أو يمكنكِ رفع الضفيرة الأماميّة مع بقيّة الخصلات إلى الوراء على شكل ذيل حصان أو شينيون منخفض بسيط لجمال ساحر يخطف الأنظار.

تسريحة الشعر المبتلّ

تعدّ هذه التسريحة من أكثر تسريحات الموسم رواجاً حيث شاهدناها كثيراً على منصّات العروض، كما اعتمدتها العديد من النجمات على البساط الأحمر، فهي تسريحة جميلة وناعمة تبرز معالم الوجه بإتقان شديد. تسريحة سهلة التنفيذ، فبعد تسريح الشعر إلى الوراء، استعيني بجل هلاميّ خفيف خاصّ بالشعر لسحب الغرّة كلّها إلى الوراء مع تسريح الشعر بالمشط المسنّن الناعم ثمّ تثبيتها بالبخّاخ المثبّت القويّلإطلالة جميلة، جريئة وساحرة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات