أفضل منتجات العناية بالبشرة للشتاء

فصل الشتاء يحتاج إلى عناية بالغة للبشرة، فمع التعرّض لأجهزة التدفئة وأجواء الشتاء الباردة تصبح معرّضةً للجفاف والتشقّقات التي تؤرق وتشوّه جمالها وصحّتها. وأكثر ما يتأثر بذلك هو الوجه.

لذا تعرض لكِ "الجميلة" أهمّ المستحضرات التي يجب عليكِ اعتمادها في فصل الشتاء للحفاظ على نعومة وجمال بشرتكِ، ولتتألقي دائماً بوجه مشرق مليء بالنضارة.

• مرطّب البشرة (RE-NUTRIV )

المرطب هو ما يضفي الحياة والجمال على بشرتكِ. بخلاف مايشيعه البعض بأنّ البشرة الدهنيّة لا تتناسب معها مستحضرات الترطيب إلّا أنّ جميع أنواع البشرة تحتاج إلى الترطيب بصورة مستمرّة لتظهر ناعمةً مخمليّةً. يمكنكِ الحصول على الترطيب المضاعف من خلال كريم أستيلودرالفاخر فهو فعّال بصورة مثاليّة يضمن لكِ استعادة حاجز الرطوبةف يالجلد، ممّايساعد البشرة على الاحتفاظ بالدهون الطبيعيّة .

• كريم محيط العين (DIORSNOW)

إحدى المناطق الحسّاسة في الوجهالتي يتوجّب عليكِ العناية بها بصورة دائمة هي منطقة محيط العين، لذا يوفّر لكِ كريم ديور ترطيباً فائقاً ومنعشاً، ويقلّل من الهالات السوداء والانتفاخ ويمنح إضاءة لعينيكِ.

• سيروم النضارة (ADVANCED GÉNIFIQUE)

أزيلي من وجهكِ الخطوط الدقيقة وعلامات بدء التقدّم في العمر من البقع الداكنة والمسامّ الواسعة من خلال سيروم النضارة أدفانسد جينيفيك من لانكوم، يعطيكِ نضارةً وإشراقةً، كما يجدّد خلايا البشرة، ويعيد سلاسة ونعومة الجلد في وقت قياسيّ. يستخدم يوميّاً، صباحاً ومساءً.

مرطّب للشفاه (HYDRA BEAUTY )  

"هيدرابيوتي" من شانيل لعناية فائقة بشفتيكِ، بلسم مرطّب يعيد للشفاه ابتسامتها المشرقة، يحميها ويمنحها المظهر الممتلئ، كما يعزّز من إشراقتها الطبيعيّة. ابتكرت صيغته خصّيصاً لمعالجة البشرة الجافّة، مستخلص من زهرة الكاميليا ليساعد الشفاه في الحفاظ على أعلى مستويات الرطوبة.

• مقشّر الوجه (Exfoliating Body )

أزيلي الخلايا الميتة والجافّة، وجدّدي بشرتكِ من خلال مقشّر كلارنس للحصول على بشرة نضرة، ناعمة وحيويّة .يناسب جميع أنواع البشرة، يزيل جميع الشوائب بصورة لطيفة ويعطي بشرة الجسم بدايةً جديدةً أنيقةً.

• واقي الشمس (UV PERFECT)

لا تستغني أبداً عن واقي الشمس في الشتاء، يحمي بشرتكِ من أضرار الأشعّة ما فوق البنفسجيّة. يوفّر لكِ لوريال واقياً من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة يدوم طويلاً ومعزّزاً بتركيبة فعّالة مقاومة للتأكسد. يمنح البشرة حمايةً قصوى من البقع البنيّة، وسوادالبشرة وعلامات الشيخوخة المبكرة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة