نصائحنا للعروسة المحجّبة في ليلة العمر

مبارك جميلتي لاقتراب يوم زفافكِ، حيث ستنعمين بأجمل اللّحظات مع شريك العمر. نعلم أنّكِ في طور التجهيزات والاستعدادات ليومكِ الحافل والمهيب الذي تتمنّين أن تظهري به دون أيّ أخطاء بإطلالة كاملة متكاملة.

"الجميلة" تقدّم لكِ التهنئة من خلال تقديم أهمّ النصائح لكِ عزيزتي المحجّبة، والتي تجعلكِ تظهرين كملكة متوّجة في يومكِ الهامّ الذي تحلمين به، لتأسري الجميع بإطلالتكِ المبهرة:

• اختيار الفستان

سنبدأ معكِبالأخطاء التي يجب تجنّبها عند اختياركِ لموديل فستان زفافكِكونكِ محجّبة،وقد تعانين من عدم إيجاد الفستان الساتر الذي يغطيكِ بصورة مثاليّة، وفيما يلي بعض هذه الأخطاء:

1. تلجئين إلى ارتداء "البادي الأبيض" تحت الفستان، وهذا خطأ فادح، ابتعدي تماماً عن تلك الحيلة. بإمكانك تفصيل "بوديسوت" بأكمام عريضة أو بسوار كما تشائين وفقاً لموديل الفستان، وتزيينها بقماش الجبيرأو الدانتيل،كما يمكنكِ تصميمه بياقة مميّزة تتماشى مع صدر الفستان الذي اخترتِه.ابتعدي عن القماش المطّاط "الاسترتش" اللّامع تماماً.

2. اختيار الفستان الضيّق بصورة مبالغة، وهذا خطأ،فأنتِ عروس ويجب أن تختلفي عن الحاضرات بفستانكِ الواسع الرائع الذي يظهركِ بصورة مميّزة، كما أنّ الفستان الضيق لايتماشى مع مظهر حجابكِ.

3. الكثير من المحجّبات يرتدين الفستانبأكمام الدانتيل الشفّاف دون ارتداء "بدي" يغطي الطبقة السفليّة،ممّا يظهرهنّ بصورة منتقدة.لإبراز الأكمام الدانتيلالشفّافة بصورة واضحة ومميّزة اختاري "بدي" بلون بيج أو كريميّ يكون مختلفاً عن اللّون الأبيض للفستان.

• الحجاب والطرحة المثاليّة

المبالغة في لفّات الحجاب والأكسسوارات تفقدكِ جمال الطلّة وتطغى على جمال فستانكِ وتظهركِ بصورة فوضويّة، لذا اختاري الحجاب البسيط الذي يتناسب مع رسمة وجهكِ دون الحاجة للطبقات المتعدّدة من الأقمشة. ابتعدي عن القبّعات المليئة بفصوص اللّؤلؤ والكريستال المبالغ بها. يجب أن يتوافق قماش حجابكِ مع طرحتكِ، فمن الجميل اختيار حجاب بجوانب من الدانتيل إذا كانت طرحتكِ بجوانب لتكون مشابهة ومكمّلة لها.

• اختيار الماكياج الصحيح

جمال العروس في الماكياج البسيط، ولا نقصد أن تظهري بماكياج خفيف لا يبرز جمالكِ،بل اختاري الماكياج الذي يبتعد عن المبالغة، ومن الأفضل أن تشاركي خبيرة تجميلكِ بمستحضرات التجميل التي تناسبكِ، وأهمّها: درجة الفاونديشن والكونسيلر لتتأكّدي من الابتعاد عن مظهر القناع الثقيل غير المناسب للون بشرتكِ. كذلك ابتعدي عن مظهر محيط العين الأبيض بصورة منتقدة، واعتمدي ماكياجاً مميّزاً لعينيكِ من الرموش الثقيلة والآيلاينر، وضعي حمرة تتناسب مع ماكياجكِ وتظهر شفاهكِممتلئة. اعتمدي الكونتور لإبراز تقاسيم وجهكِ بصورة مميّزة.

• اختيار التاج المناسب

التاج هو أساس طلّتكِ، لذا عيكِ اختيار التاج المناسب للفستان، فإذا كان فستانكِ مليئاً بالفصوص اللّامعةأو اللّؤلؤ، اختاري تاجاً بسيطاً ورقيقاً، والعكس صحيح، وانتبهي إلى أن يكون مناسباً مع طولكِ، فالقصيرة يفضّل لها التاج العالي قليلاً ليعطيها مظهراً طويلاً،أمّا الطويلةفتناسبها التيجان الصغيرة بطول منخفض.
 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير