طريقة وضع كريم الأساس بالخطوات باستخدام اسفنجة المكياج

اسفنجة المكياج تعطيك بشرة رائعة مثالية وتحدث ثورة في طريقة وضعك المكياج. ولكن يجب اتباع حركات معينة وبعض النصائح البسيطة لوضع كريم الأساس باستخدام هذه الاسفنجة السحرية بشكل صحيح.

 

لماذا يجب استخدام اسفنجة لوضع كريم الأساس؟

أصبحت اسفنجة المكياج من أدوات التجميل الأساسية. فهي تساعد على وضع كريم الأساس السائل والكريم المضغوط. علاوة على ذلك، أحدثت اسفنجنة Beauty Blender ثورة في عالم التجميل. وتضاف إلى قائمة طويلة من الاسفنجات مثل اسفنجة اللاتكس الفعالة. ولكن السؤال الحقيقي هو لماذا يجب استخدام الاسفنجة بدلاً من الفرشاة أو المذررة؟ طريقة الوضع والنتائج ليست نفسها. ومثل جميع أدوات التجميل، فإن للاسفنجة مزايا خاصة بها.

 

اقرئي أيضاً الكونسيلر و أنواعه.. أيها الأفضل؟

 

كيفية وضع المكياج باستخدام الاسفنجة

- ابدأي عن طريق اختيار كريم الأساس، سواء على شكل سائل أو كريم مضغوط، فالاثنان مناسبان جدا.

- عليك أن تعرفي أنه إذا وضعت المنتج مباشرة على الاسفنجة، ستفقدين الكثير من المنتج وهذا ليس الهدف. ويمكنك فعل ذلك مع كريم الأساس على شكل كريم مضغوط فقط.

 

-  خذي القليل من المنتج على ظهر اليد أو على شيء يشبه السطح. وبالتالي يمكنك تحديد الجرعة المناسبة من كريم الأساس الذي يجب وضعه.

- خذي المنتج بطرف الاسفنجة لكي تتمكني من وضعه بدقة والحصول على تأثير موحد.

-  بعد ذلك، ضعي المنتج على الوجه مع مسحه قليلاً. يجب أن تضعيه بخفة وبشكل قليل وبالجرعة المناسبة لكي لا تبدو بعض مناطق الوجه غير متجانسة.

- بعد ذلك، اعملي على المناطق التي يوجد عليها عيوب ظاهرة مثل الأنف والذقن والجبهة. لفعل ذلك اربتي الاسفنجة بخفة لإخفاء الاحمرار.وهكذا تكونين قد أنهيت الجزء الأكبر من العمل.

 

نصيحة صغيرة: في ما يتعلق باسفنجة اللاتكس، يمكنك تبليل الاسفنجة وعصرها قبل وضع المكياج، فهذا يساعد على أن لا تمتص الاسفنجة كريم الأساس.

 

اسفنجة Beauty Blender: ملكة اسفنجات المكياج

ظهرت هذه الاسنفجة في السوق بشكل قوي، فهي بمثابة معجزة صغيرة تساعد على وضع جميع المنتجات: السائلة وكريمات الأساس والبلاشر... وهذه الاسفنجة على شكل بيضة وردية اللون تستخدم بسهولة كبيرة. وعلى النحو الموضح، يكفي وضع القليل من كريم الأساس على ظهر اليد ووضعه على قاعدة الاسفنجة بعد ترطيبها. اربتي على الوجه بعد ذلك. الجزء المثير للاهتمام هو الجزء المدبب من الاسفنجة. لتصحيح الهالات الداكنة وغيرها من العيوب بالقرب من الأنف، فإن هذا الجزء يساعد على الوصول إلى المناطق الصعبة. يمكنك بعد ذلك تنظيف الاسفنجة (باستخدام منتج خاص من نفس المجموعة) لتكون جاهزة للاستخدام المقبل.

اقرئي أيضاُ

تعرفي على الإسفنجة المنافسة لأفضل فرش المكياج

مكياج لسهرة رأس السنة على طريقة بسام فتوح

كريم أساس كلارنس يدوم حتى 18 ساعة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج