هيفاء وهبي تتألق في أقوى حفلات "كريسماس"

أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفل الكريسماس الذي أقيم أمس الجمعة، بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس وشاركها الحفل الراقصة الاَ كشمير، والفنان الشعبي مصطفى حجاج.

حيث تألقت وارتدت هيفاء فستانًا شفافًا أسود نال إعجاب كل الحضور وقدمت العديد من أغنياتها مثل "يا حياة قلبي، عارف، بوس الواوة، حبيبي أنا" وغيرها من الأغاني التي تشعل حماس كل جمهورها ومحبيها.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كانت أغنية "Breath You In" والتي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وأثارت الجدل وقت طرحها بسبب ملابسها شبه العارية التي ظهرت بها في الكليب.

حضر الحفل من نجوم الفن أحمد آدم ،خالد سليم ،لقاء الخميسي ،محمد رمضان ،أميرة فتحي ،أحمد زاهر ،دنيا عبد العزيز ،غادة إبراهيم ،التونسية ساندي وشقيقتها إيناس علي والمغربية إيناس النجار وشقيقتها سوار ،أحمد بجه وحرمه الفنانة رانيا مسعد ،عمر السعيد ،مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري والمنتج هاني محروس.

ومن نجوم كرة القدم والمشاهير تواجد محمد زيدان ،محمد عبد المنصف ،خالد بيبو ،وليد صلاح الدين ،محمد شوقي ،كريم حسن شحاتة ،إيهاب جلال رئيس شبكة تلفزيون النهار .. و غيرهم من نجوم المجتمع وشباب رجال الأعمال.

هيفاء قدمت عدد من أغانيها المميزة والتي تخللها عدد من الاستعراضات بمشاركة فريق من الـ dancers الذين قدموا معها أغاني "ياما ليالي" ،"فاكرني" ،سمعني" .. بالإضافة الى " I will survive" باللغة الانجليزية.

وقامت هيفاء في صباح يوم الحفل على عمل "بروفة" نهائية مع الفرقة الموسيقية والـ dancers لحرصها على أن يأتي "كريسماس" القاهرة تتويجا لنجاح حفلها ببيروت وتأكيدا على اهتمامها بتواجدها بمصر بشكل يرضي جمهورها الكبير.

على جانب آخر شارك في إحياء الحفل الـ dj الشهير وليد الحريري والراقصة الاستعراضية الأوكرانية ألا كونشير والفنان أحمد عصام الذي قدم عدد من فقرات الـ fire والمؤثرات البصرية التي خطفت أنظار الجميع .. بالإضافة إلى الشو الأجنبي .

على جانب آخر شهد الحفل بعض المشادات بسبب الزحام حول خشبة المسرح وبخاصة خلال فقرة هيفاء لمحاولة التقاط الصور التذكارية معها بطريقة الـ selfie وسرعان ما تمت السيطرة على المواقف المشابه من قبل TE The eventers الشركة المنظمة  خاصة أن معظم الحضور من أبناء كبار الشخصيات .

اللافت في هذا الحفل اشترط منظموه ارتداء ربطة عنق سوداء لدخول الحفل. وهو ما لم يتحقق في بعض الحضور وضمنهم بعض النجوم الذين حضروا .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب