نيللي كريم كانت على وشك البكاء في عيد ميلادها

فاجأت الفنانة المصرية ايمي،الفنانة نيللي كريم، بالاحتفال بعيد ميلاد الأخيرة وسط عدد من أصدقائها الفنانين،وكان من ضمن الحضور، الفنانة بشري، والفنانة إنجي وجدان، وإيمي سالم، ونسرين أمين وآخرون.وقد اختارت إيمي قالب التورتة على شكل شريط سينما، وعبرت نيللي عن سعادتها بالمفاجأة ووجهت لهم الشكر عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستغرام".
يذكر أن الفنانة المصرية تم تكريمها في حفل توزيع جوائز "الدير جيست"، عن أعمالها الفنية في رمضان 2015.
وقد أعد أصدقاء النجمة نيللي كريم احتفالية مفاجئة لها بمناسبة عيد ميلادها، والذي جاء بعد انفصالها عن زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا.
وعبّرت نيللي كريم عن سعادتها الشديدة بالمفاجأة، وبامتنانها لأصدقائها الذين احتفلوا معها بهذه المناسبة الخاصة، وكان من بينهن الفنانة بشرى، والممثلة الشابة إيمي.
ونشرت نيللي كريم عبر حسابها على Facebook صورا لها من احتفال أصدقائها المقربين بعيد ميلادها، وكتبت معها: "لا أعرف ما الذي أقوله لك يا أختي وصديقتي العزيزة بشرى وإيمي، لقد كانت أفضل احتفالية مفاجئة لي على الإطلاق، وكنت على وشك البكاء بسببها".
وتابعت: "لقد كنت سعيدة للغاية من مشاهدتي لأصدقائي وهم حولي، شكرا لكم على تواجدكم في حياتي، وأود أن أشكر كل واحد منكم لأنكم جميعا تحملون معزّة خاصة لدي، وأحبكم كلكم عن حقيقة، وأشكركم على حبكم لي بهذا القدر، وشكرا على اهتمامكم المتواصل بي. فالحياة ما هي إلا أصدقاء طيبون، وأنعم الله علي بالعديد منكم، فليحفظم الله جميعا وأحبكم للأبد".
وقد حرص طليق النجمة نيللي كريم الطبيب هاني أبو النجا على إرسال رسالة لها في عيد ميلادها، والذي يوافق 18 ديسمبر.
وقال أخصائي التغذية لزوجته السابقة: "قد يكون هذا هو العيد ميلاد الوحيد الذي لم أحضره خلال 12 عاما هي مدة زواجنا، وأتمنى أن يحيط بنيللي أصدقاء صالحين، وأن تسعد بهذا اليوم".
تنتظر نيللي كريم عرض فيلمها السينمائي الجديد "يوم للستات" الذي تشارك في بطولته مع الفنانة إلهام شاهين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب