أسوأ اطلالات الفنانات 2015

لم يحمل العام 2015 الكثير من الاطلالات الناجحة للفنانات، بل كذلك كانت هناك لوكات سيئة لباقة من النجمات.

كما في كل عام، لم توفّق بعض الفنانات بإطلالتهن، وتعدّدت اسباب الفشل إما بسبب الثوب الذي اختارته النجمة أو أن الفستان نفسه لم يتناسب مع قوامها. في هذا السياق، ترّبعت الفنانة السورية أصالة نصري على رأس قائمة الفنانات اللواتي ظهرن بأسوأ إطلالة، وتحديداً عندما غنّت على مسرح برنامج "ستار اكاديمي 11" وأطلت بلوك غريب وغير متناسب. كذلك لم تحسن النجمة السورية اختيار لوكات تتلاءم مع برنامجها "فنان العرب ومحمد عبده" الذي جلست في لجنة تحكيمه. في السياق نفسه، فشلت هيفا وهبي في إختيار ملابس أنيقة لها في كليب اغنيتها Breathing You In الذي أصدرته أوائل العام 2015، وإرتدت مجموعة من Jumpsuit من تصميم زهير مراد. كذلك الامر بالنسبة الى الفنانة اليسا، التي اثارت الدهشة عندما أطلت في معرض Aishti بفستان اسود واسع ووضعت على رأسها اكسسوار أذني القطة. أما بالنسبة الى مايا دياب، فقد تحولت الى انتقادات الصحافة التي تعنى بالفاشن، عندما حضرت عرض ازياء dsquared2 في روما. يومها أطلت بلوك شبيه بالغجريات، لكنه لم يكن متناسقاً.

إليك بعض التفاصيل حول أسوأ اطلالات الفنانات:

  • يعدّ مهرجان "دبي السينمائي الدولي" من أبرز المحطات التي تكشف عن موضة النجمات العربيات. وهذا العام، كانت اللوكات الغير موفقة رفيقة بعض الفنانات منهن الممثلة السورية سوزان نجم الدين التي أطلت بثوب أشبه بحورية البحر. أما الممثلة مريم حسين فكان فستانها سيء ومزين بالازهار ومبالغ فيه. ورغم خسارتها الكثير من الكيلوغرامات الا ان الممثلة المصرية ليلى علوي لم تلفت الانظار بأناقتها. وكذلك الحال بالنسبة الى الممثلة هيفاء حسين التي بدت ضخمة في فستانها. وفاجئت الممثلة هند تونسي محبيها بوزنها الزائد وكذلك بالقطع الغير متناسقة التي إختارتها. من جانبها، اختارت الممثلة الخليجية ليلى عبد الله فستاناً من لونين الأسود والأخضر مكشوف من الأكتاف. كذلك الامر بالنسبة الى الممثلة المصرية داليا البحيري التي إختارت قطعة سوداء مزينة ببعض الورود. وحظيت الممثلة حورية فرغلي بتعليقات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما اختارت فستاناً اسود مع قصة تشبه حورية البحر.
  • رغم أنها لا تزال ايقونة الموضة، الا ان نجوى كرم فشلت مراراً في اطلالاتها في العام 2015، وتحديداً عندما إرتدت فساتين ملونة وفاقعة.
  • شكلت احلام مادة دسمة للاعلام، فقد نوعت بإطلالتها في 2015 ولكنها لم تحسن الاختيار.

- لم تتوفق اليسا في اطلاتها في حفل تورونتو فكان يبدو الفستان مقاسه صغيرا عليها.

اقرئي ايضا

جولة على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان دبي السينمائي

أجمل إطلالة في مهرجان دبي السينمائي الـ12

فساتين هيفا وهبي 2015... عام الماركات العالمية

إطلالات نانسي عجرم في 2015... مكانك راوح

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات