شيري عادل: أنوثتي من قصر قامتي

أثارت حلقة الفنانة شيري عادل التي حلت ضيفةً على الإعلامية أروى في برنامجها «الليلة دي» حالة من الجدل، بعد أن تحدثت عن النجم محمد رمضان، وفسره الخبثاء على صفحات التواصل الاجتماعي بوجود خلاف بينهما، لكن قالت شيري عادل: إن علاقتها مع الفنان محمد رمضان ممتازة، ولا يوجد أي مشاكل بينهما، مشيرة إلى أن الأزمة التي تم افتعالها على إحدى صفحات الإنترنت لم تكن لها علم بها.
وأضافت شيري: «أن الصفحة التي أثارت بأن هناك أزمة بيني وبين محمد رمضان تمكنت في النهاية من غلقها وإثبات أنها صفحة لا تمثلني».
وقالت شيري: إن الشخص الذي كان يدير الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتي تسببت في الأزمة لا تعلم لماذا فعل ذلك، مضيفاً أنه قد يكون رأى أن افتعال المشكلات وترويج الشائعات عنها سيفيدها.
فيما عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بحرص الفنانة شيري عادل على نفي ما تردد خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات بينها وبينه، وذلك خلال استضافتها مؤخراً ببرنامج «الليلة دي».
وكتب رمضان من خلال حسابه على فيسبوك: «متأكد من أخلاقك واحترامك يا شيري».
من ناحية أخرى يواصل محمد رمضان تصوير المشاهد المتبقية له بفيلم «جواب اعتقال»، والذي يتعاون من خلاله مع المخرج محمد سامي.
كما أثارت جمهورها بعد أن قالت شيري عادل: لا أمانع من تقديم أعمال فنية في أفلام للكبار فقط، طالما هذا الفيلم يناقش قضايا هامة ومؤثرة على المجتمع المصري، وهو على غير توجه شيري.
وقالت شيري عادل، إن قصر القامة يعد من أبرز ما يميز المرأة ويحبه الرجال، إذ يعد القصر علامة على الأنوثة.
وعلقت الإعلامية أروى «قصدك إيه يعني»، لترد شيري: «لم أقصد شيئاً أقصد أنه نوع مختلف من الأنوثة، إحنا أصحاب إيه البرنامج اللي هيخسرنا بعض ده».
ويذكر أن الإعلامية أروى أطول من الفنانة شيري عادل.
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب